-->

محافظ بورسعيد .. لن يسمح بالتقصير في حق المواطن و تحسين الخدمات المقدمة لهم




كتب / أحمد رزق



اجتمع اللواء أركان حرب محب حبشي محافظ بورسعيد برؤساء الأحياء ورئيس مدينة بورفؤاد خلال اجتماع موسع لاستعراض منظومة وأسلوب سير العمل داخل أحياء محافظة بورسعيد و مدينة بورفؤاد .


مؤكدا أنه يتشرف بالعمل في خدمة أبناء محافظة بورسعيد و سوف يبذل قصارى جهده لتحقيق تطلعات و متطلبات أبناء بورسعيد  منوها أن جميع الأجهزة التنفيذية يجب أن تتكاتف و تعمل كآسرة واحدة من أجل مصلحة المواطن في المقام الأول. 


و استعرض محافظ بورسعيد شرحٱ موجزٱ مع رؤساء الأحياء  للتعرف على أسلوب و منظومة العمل داخل أحياء بورسعيد و مدينة بورفؤاد .

وأشار محافظ بورسعيد إلى أن ملف النظافة من أهم الملفات المطروحة حاليا في الشارع البورسعيدي لذا فسيتم بدء العمل في هذا الملف للارتقاء بمستوى النظافة في مدينة بورسعيد و تحقيق الرضا لدى المواطن .


كما ناقش محافظ بورسعيد أهم التحديات التي تواجه أحياء بورسعيد و بورفؤاد في ملف النظافة مؤكدا على توفير كامل الدعم لرؤساء "أحياء بورسعيد و بورفؤاد" لتحسين مستوى العمل في قطاع النظافة .

 كما أكد حبشي على طرح عدة حلول عاجلة قابلة للتنفيذ مع تحديد آليات أسلوب العمل لتغطية احتياجات الأحياء من الإمكانيات والمعدات اللازمة ، للحفاظ على الواجهة الجمالية والحضارية للمحافظة .


وأصدر اللواء محب حبشي توجيهات بتكثيف أعمال النظافة في كافة أنحاء مدينة بورسعيد و بورفؤاد حتى يلمس المواطن البورسعيدي التغيير الجذري على أرض الواقع .

لافتا إلى أن المسؤلية الكاملة في هذا الملف تقع على عاتق رؤساء الأحياء و بورفؤاد بالتنسيق مع جهاز التجميل والنظافة بمحافظة بورسعيد موضحا أنه سيتم توفير كافة الإمكانيات اللازمة للارتقاء بمستوى العمل و إمداد الأحياء بجميع أوجه الدعم 


و خلال الاجتماع أكد محافظ بورسعيد أنه سيتم تحديد مدة زمنية " 20 يوم " لتقوم الأحياء برفع كفاءة الطرق و الشوارع والميادين و إزالة المخالفات والقمامة و الاشغالات وكل ما يشوه الصورة الجمالية للمحافظة .

منوها إلى أنه سيجرى "جولات تفقدية " بداية من الأسبوع القادم في جميع أحياء بورسعيد للوقوف ميدانيا على مستوى العمل في ملف النظافة وإزالة الاشغالات ولن يسمح بالتقصير في حق المواطن و تحسين الخدمات المقدمة لهم .