-->

المصري يحسم القائمة الجديدة

 تغييرات مرتقبة في التشكيلة.. وبا وعيد وفكري في الصورة

المصري يحسم القائمة الجديدة
المصري يحسم القائمة الجديدة


بورسعيد – محمد ياسين

منح مسئولو النادي المصري البورسعيدي الضوء الأخضر لعلي ماهر المدير الفني للفريق الكروي الأول لحسم ملف قائمته في الموسم المقبل وتحديد هوية الراحلين عن صفوفه في ختام الموسم الجاري.

وترغب إدارة المصري في حسم ملف الراحلين بشكل مبكر لتبدأ في التفاوض بشأن انتقالهم لأندية أخرى أملا في حصد عائد مالي كبير من وراء رحيل أي لاعب في المستقبل بخلاف تحديد هوية المحترفين المنتظر الإبقاء عليهم في ظل تلقي الجزائري غيلاس قناوي نجم الوسط عروض جزائرية للعودة إلى الدوري المحلي في بلاده مستقبلا .

ومنحت إدارة المصري المدير الفني علي ماهر صلاحيات كاملة أيضا بشان اختيار الصفقات الجديدة المطلوب ابرامها في الميركاتو الصيفي حال حل أزمة منع الانتقالات الصيفية في الفترة المقبلة وسداد غرامة رامي البدوي المحترف التونسي السابق في صفوف الفريق البورسعيدي.

في سياق متصل، يدرس علي ماهر المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي المصري البورسعيدي اجراء تغييرات في تشكيلته الأساسية خلال مبارياته المقبلة في سباق الدوري الممتاز لموسم 2023-2024 .

ووضع الجهاز الفني للمصري اكثر من لاعب في حساباته مثل أمادو با وسمير فكري ثنائي الوسط البورسعيدي اللذين عادا إلى الحسابات في الفترة المقبلة بعد انتهاء إيقاف الثنائي مؤخرا بعد الغياب في اللقاء الأخير وكذلك يدرس الجهاز الفني منح الفرصة لأحمد عيد الظهير الأيمن والذي يعد من العناصر التي يعول عليها المصري كثيرا في تدعيم الدفاع مستقبلا .

وفي الإطار ذاته حدد علي ماهر شرط الإلتزام التام بالتعليمات أمام مهاجمه صلاح محسن في الفترة المقبلة للعودة إلى الحسابات بعدما استبعده المدير الفني في ظل الرهان على الثنائي محمد الشامي وفخر الدين بن يوسف المحترف التونسي في قيادة هجوم الفريق البورسعيدي الفترة الأخيرة .

وعقد علي ماهر مدرب المصري اجتماعا مع لاعبيه شدد خلاله على ضرورة الالتزام بالتعليمات في الفترة المقبلة وتدارك الأخطاء الدفاعية التي ظهرت في مباراته الأخيرة أمام سيراميكا التي خسرها بهدفين دون رد من أجل الدفاع عن تواجده في المربع الذهبي لجدول ترتيب البطولة المحلية " الدوري الممتاز " وانهاء الموسم بشكل جيد .