-->

شيرين عبد الوهاب تبرئ حسام حبيب: أخويا باعني

شيرين عبد الوهاب تبرئ حسام حبيب: أخويا باعني

شيرين عبد الوهاب تبرئ حسام حبيب

شيرين عبد الوهاب تبرئ حسام حبيب: أخويا باعني



  برأت الفنانة شيرين عبد الوهاب، ساحة طليقها الفنان حسام حبيب بعد تسريب رسائله الصوتية بشأن أزمة حسابات شيرين عبد الوهاب، وانتشار “فويسات” له يتهم فيها شقيق الفنانة شيرين عبد الوهاب، ببيع حساباتها على السوشيال ميديا.

وقالت الفنانة شيرين عبد الوهاب في تسجيل صوتي أذاعه الإعلامي عمرو أديب ببرنامج “الحكاية” المذاع على قناة “إم بي سي مصر”: "فوجئت باللي حصل على السوشيال ميديا من أخويا مع حسام حبيب، كلام حسام مظبوط جدا وأخويا فعلا باعني، ومحمد الشاعر مستولي على السوشيال ميديا بتوكيل قديم".

أوضحت شيرين أن تصريحات حسام حبيب جاءت من محامي شقيقها الذي استولى على حساباتها على السوشيال ميديا بتوكيل قديم.

كما عبّرت عن رفضها للحديث عن مشكلاتها الشخصية لتجنب إزعاج جمهورها، وأكدت أن لديها أعمالا فنية جديدة من إنتاج توما، عزيز الشافعي ومدين، ستطرح قريبًا.

عن ظهور حسام حبيب للحديث عن حياتها رغم انفصالهما، قالت شيرين: "مشكور أنه يرد بالنيابة عن أهلي، وهو اللي بيقول الحقيقة مش أهلي."

وأشارت إلى أن القضاء المصري حكم بانتهاء عقدها مع روتانا، إلا أن الشركة ما زالت ترفع قضايا ضدها.

شيرين تعتذر لجمهورها

واختتمت شيرين حديثها بالاعتذار لجمهورها عن الأخبار المزعجة، مؤكدة أنها اضطرت للحديث بعد انقلاب مواقع التواصل الاجتماعي، وقالت: "أنتم أهلي وسندي وأثبتوا لي كده بردّكم غيبتي. أي بيان رسمي سيصدر من مكتب المحامي ياسر قنطوش."

بهذا التصريح، وضعت شيرين عبد الوهاب النقاط على الحروف في أزمتها الأخيرة، وأكدت أنها مستمرة في العمل رغم كل الصعوبات، معبرة عن امتنانها لدعم جمهورها ووقوفهم بجانبها.


تسجيل بصوت شيرين: أخويا باعني وحسام حبيب معاه حق