“الغضبان” يكرم الأم المثالية على مستوى الجمهورية و الأمهات المثاليات على مستوى محافظة بورسعيد

كتب / أحمد رزق

كرم اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد الأم المثالية على مستوى الجمهورية من أبناء المحافظة بحضور عدد من الأجهزة التنفيذية بالمحافظة.

وهنأ محافظ بورسعيد الأمهات المثاليات بعيدهن مؤكدا أن عيد الأم يأتي إيمانًا بمكانة الأم الكبيرة وعرفانًا بدورها الأصيل في بناء الأمم وتأكيدًا على الاستمرار في دعمها لتحقيق المزيد من الإنجازات والنجاحات التي تضاف إلى سجلها المشرف.

لافتًا أن مصر كلها تفتخر وتعتز بما تحققه الأمهات المصريات في ظل قيادة حكيمة تفهمت دور المرأة وأدركت أن الأمم لا ترقى إلا برفعة المرأة.

كما بعث محافظ بورسعيد التهنئة للأمهات بمناسبة حلول شهر رمضان المعظم متنميا أن يأتي الشهر الكريم محملا بالخير والبركات على الأمة الإسلامية ومصرنا الحبيبة وأن ينعم الاستقرار والأمان أرجاء الوطن.

قائلا أن الأم هي أساس المجتعات و الركيزة الأساسية للتربية و قيادة المجتمع موجها كل التحية والتقدير والحب لكل أم حملت على عاتقها مسئولية تربية أبنائها في ظل الظروف والتحديات الصعبة التي واجههتا خلال مسيرتها الحياتية.

وأشار أن التكريم يعد رمزياً لجميع أمهات المحافظة وفى مقدمتهن الأمهات من أسر الشهداء مؤكداً أن الأم المصرية تمثل عمود الخيمة لكل أسرة وهى المحرك الرئيسى للتنمية والراعى الرسمى لاستقرار الدولة المصرية.

وأكد المحافظ على أهمية المكانة المرموقة التى تحتلها الأم فى المجتمع المصرى مشيرا أن القيادة السياسية تولي اهتماما كبيرا بالمرأة المصرية ودورها الرائد في المجتمع.

وخلال الاحتفالية شهد محافظ بورسعيد عروضا فنيٱ قدمها عدد من الأطفال تحت إشراف مديرية التربية والتعليم بالتنسيق مع مديرية التضامن الاجتماعي.

وأشار محافظ بورسعيد إلى أن المرأة المصرية كانت ولازالت وستظل دائمًا صمام الأمان للمجتمع موجهًا تحية إجلال وتقدير للأم المصرية في يومها.

كما هنأ محافظ بورسعيد ابنة بورسعيد السيدة “عيوشة” الحاصلة على لقب الأم المثالية الأولى على مستوى الجمهورية من ذوي الاحتياجات الخاصة والسيدة “حياة” الأم المثالية على مستوى بورسعيد

");pageTracker._trackPageview();