بالصور .. الإسكندرانية ينسبون بالونات العيد البورسعيدية التي أطلقت في الهواء لأنفسهم !!!!

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 6 يوليو 2016 - 9:19 مساءً
بالصور .. الإسكندرانية ينسبون بالونات العيد البورسعيدية التي أطلقت في الهواء لأنفسهم !!!!
 صدى بورسعيد _ منال محمد الغراز
قام بعض المواطنين الإسكندرانية بنسب الصور التي تم تداولها علي مواقع التواصل الإجتماعي عن إطلاق المواطنين البورسعيدية الذين يقطنون في مدينة بورفؤاد مئات البالونات فى الهواء ابتهاجا بعيد الفطر المبارك ، وذلك لأنفسهم والتدليل علي جمال الأسكندرية . ففي احتفال كرنفالي مميز قام المواطنون البورسعيدية الذين يقطنون في مدينة بورفؤاد بإطلاق مئات البالونات من فوق أسطح المنازل تعبيرا عن سعادتهم بعيد الفطر المبارك . وقد حرص المواطنون الكبار والصغار المتواجدون أسفل المنازل علي إلتقاط الصور التذكارية لهذا المنظر البديع للإحتفال الكرنفالى المميز والتقاط صور “سيلفى ” مع البالونات الهابطة وسط فرحة الاعياد من الجميع وصورة احتفالية راقية تعبر عن الفرحة بقدوم عيد الفطر المبارك من الكبار والصغار وبفكرة تعبر عن المشاركة الجماعية في الإحتفالات.
وفور انتشار تلك الصور التي اظهرت جمال مدينة بورفؤاد علي صفحات التواصل الاجتماعي وخرجت من نطاق المواطنين البورسعيدية إلي نطاق المواطنين في جميع أنحاء الجمهورية ، فمن الواضح أنها أعجبت مجموعة من المواطنين الإسكندرانية الذين قاموا بنسب تلك الصور لمدينتهم الاسكندرية ، والملاحظ للصور يعرف أن هذا المكان الذي أطلق منه البالونات يقع في بورفؤاد وان جمال الحدث لايخرج سوي من البورسعيدية أصحاب الإبداع في الأفكار ويساعدهم علي ذلك محيط عبقري ينطق بالجمال فى جميع مكوناته.
والملاحظ أن المواطنين الإسكندرانية الذين قاموا بهذا الإدعاء ونشره علي موقع التواصل الإجتماعي ” فيس بوك ” قد حظي ماقاموا به بمئات المشاركات حتي وصلت للحظة كتابة هذا الخبر للألاف وهذا يدل على أن الكثير مما يكتب علي صفحات التواصل الإجتماعي تحتاج إلي تدقيق ورصد من المتابع حتى لايقع فريسة لكل مايقدم إليه فيصدقه ويبدأ في نشره والتحدث بما فيه وهو بعيد ومناف للحقيقة.
 
13607886_1028450493890786_169998635_n 13618250_1028450487224120_727621731_n
 
رابط مختصر Share