الانتهاء_من_مشروع_الأمل_كاملا_بعد_إقبال_المواطنين_للحصول_على_وحدات_سكنية_بالمشروع

نجوى عبد الغزيز

👈محافظة بورسعيد تعلن عن إجراء القرعة السابعة و النهائية لمشروع الأمل لعدد 48 وحدة من إجمالي 256 بعد تقدم الٱلاف من أبناء بورسعيد للمشروع

👈3427 مواطن تقدم لمشروع « الأمل» منذ بداية المشروع .. وتم إجراء عدد 6 قرعة مما انطبقت عليهم الشروط مواليد بورسعيد ولم يحصلوا علي وحدات من قبل.

👈 ولمن لم يستطيع الحصول علي وحده سكنية في مشروع الأمل يمكنه التقدم لمشروع النورس من خلال المركز التكنولوجي بالديوان العام
______________________________________________

تعلن محافظة بورسعيد بأنه تم الانتهاء من مشروع الأمل بحي الضواحي بمحافظة بورسعيد ، حيث توضح محافظة بورسعيد بانه تم الاعلان عن المشروع في أكتوبر 2021 للمتقدمين من مشروع الاسكان التعاوني، ولم يتقدم حينها سوى 15 مواطن فقط، كما تم تنفيذ قرعة لعدد 12 مواطن من إجمالي 15 مواطن وتسلموا وحداتهم السكنية بالفعل وذلك ممن ينطبق عليهم شروط التمويل العقاري الخاصة بمبادرة السيد رئيس الجمهورية.

هذا و تؤكد المحافظة بأنها واصلت الإعلان عن المشروع بعد ذلك، لجميع الشباب مواليد بورسعيد اعتبارا من شهر أبريل 2022 ، وقد تقدم على الرابط الخاص بالتقديم على الصفحة الرسمية لمحافظة بورسعيد عدد ( 3427)، حيث انطبقت الشروط على عدد (2439)، ولم تنطبق الشروط على عدد ( 988) من غير مواليد بورسعيد أو سبق حصولهم على وحدات سكنية ، وقامت محافظة بورسعيد بإجراء عدد 6 قرعة بإجمالي ١١٨ وحدة سكنية تم تسليمهم للمواطنين بالفعل.

هذا و تعلن محافظة بورسعيد بأنه سيتم إجراء القرعة النهائية والسابعة لمشروع ( الأمل) لعدد 48 وحدة سكنية متبقية من عدد 256 وحدة سكنية بالمشروع، وذلك يوم الثلاثاء القادم الموافق 7 نوفمبر 2023

و تشير محافظة بورسعيد بأنه بناءا على رغبة المواطنين و كما ورد بالإعلانات التي نشرت على الصفحة الرسمية لمحافظة بورسعيد، بشأن تسديد ثمن الوحدات بنظام الكاش للاستفادة بنسبة الخصم 10% واختيار الوحدة دون إجراء القرعة ، تم التصديق لعدد (٩٠) وحدة سكنية بنظام الكاش.

هذا و تنوه محافظة بورسعيد، بأنه على من يرغب من المتقدمين السابقين ولم يحالفهم الحظ في انهاء إجراءتهم البنكية و إجراء قرعة واستلام وحدة بمنطقة الأمل، أن يتقدم للمركز التكنولوجي لخدمة المواطنين بالمحافظة، للتحويل من مشروع الأمل لمشروع النورس قبل نفاذ مشروع النورس كما حدث في مشروع الأمل. 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
");pageTracker._trackPageview();
× How can I help you?