رياضه

في الجولة الثالثة من بطولة الجمهورية “ب” ….. المصري تحت 18 عامًا ” 2005 ” يفوز على النصر القاهري بهدفين للاشئ

نجوى عبد العزيز

فاز فريق المصري تحت 18 عام ” الفئة العمرية “2005” بقيادة الكابتن وائل الجبالي ، على ضيفه فريق النصر القاهري بهدفين للاشئ ، في المباراة التي جمعت بينهما عصر اليوم الخميس بملعب السيد متولي ببورسعيد ضمن مباريات الجولة الثالثة من بطولة الجمهورية ” ب ” لتلك المرحلة العمرية والتي أدارها طاقم تحكيم من منطقة دمياط مكون من شريف حسن ، أحمد زكي ، مي طعيمة.

بتلك النتيجة يرتفع رصيد المصري إلى ثلاث نقاط من مباراتين فقط ، حيث جنبت القرعة المصري من اللعب في الجولة الأولى ، بينما نال الخسارة خارج ملعبه في الجولة الماضية أمام البنك الأهلي.

انتهى الشوط الأول للمباراة بتقدم المصري بهدف للاشئ سجله أحمد أبو الفتح في الدقيقة الثالثة والثلاثين ، وفي الشوط الثاني أضاف حسين عبد الستار الهدف الثاني في الدقيقة الخامسة عشر وهو الهدف الذي أنهى تماما على محاولات النصر القاهري لإدراك التعادل لتنتهي المباراة بفوز المصري بهدفين للاشئ.

مثل المصري في المباراة : أحمد وهب لحراسة المرمى ، محمد أكرم ، مهند محمد ، عبد الوهاب نادر ، أحمد صلاح لخط الظهر ، أحمد رامي ، محمود أشرف ، عمرو “منيا” لخط الوسط ، حسين عبد الستار ، أحمد أبو الفتح ، أحمد عصام لخط الهجوم.

فيما شارك على مدار الشوطين كبدلاء كل من حازم ماهر ، السعيد هشام ، صالح فريد ، أحمد السيد ، فؤاد ماهر.

الجدير بالذكر أن الجهاز الفني لفريق المصري يتكون من : ك. وائل الجبالي مدربًا عامًا ، ك. أحمد صلاح الدين مدربًا مساعدا ، ك. طارق الشناوي مدربًا لحراس المرمى ، ك. محمد عجيزة محللا للأداء ، ، ك. محمد جبر أخصائيًا للعلاج الطبيعي ، ك. علي الشحات إداريًا ، ك. ، ك. أحمد العجوز مسئولًا للمهمات فيما يتكون جهاز الإشراف من : ك. عباس نور الدين مديرًا لقطاع الناشئين ، ك. محمد المنصوري مديرا إداريا للقطاع، ك. السيد الناغي مشرفا على تدريب حراس المرمى ، ك. ابراهيم الصفتي مديرا لشئون اللاعبين. 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
");pageTracker._trackPageview();
× How can I help you?