نائب يطالب الرئيس بفتح ملف 53 شهيد واظهار الحقائق لشعب بورسعيد

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 4 فبراير 2016 - 7:59 صباحًا
نائب يطالب الرئيس بفتح ملف 53 شهيد واظهار الحقائق لشعب بورسعيد

صدى بورسعيد _ جيهان هاشم

 طالب الدكتور محمود حسين نائب بورسعيد الرئيس عبد الفتاح السيسى بفتح ملف مقتل 53 شهيدا سقطوا فى بورسعيد عقب النطق بالحكم فى احداث استاد بورسعيد ، مؤكدا ان دعوه الرئيس لفتح ملف حادث استاد بورسعيد واظهار الحقائق يجب ان يشمل حق شعب بورسعيد فى معرفة من قتل اولادهم .

واضاف محمود حسين ان شعب بورسعيد تعرض لمؤامرة متكاملة الاركان لتوريطة فى حادث لايزال يدمى قلوب كل البورسعيدية العاشقين للرياضة ولناديهم والذين كتبوا تاريخهم بدمائهم على مصر العصور ، ولايزالوا يقدمون لمصر شهداء في معركتها ضد الارهاب الاسود ، ولا يمكن القبول بمحاولات البعض توصيفه بانه شعب قاتل او اهانته بالطريقة التى تمت قبل يومين فى استاد النادى الاهلى ، فتكرار مثل هذه الاساءات تفتح جروحا وتجدد الفرقة بين ابناء الوطن الواحد . موضحا رفضه ورفض شعب بورسعيد لما صدر من هتافات وافعال غير مسؤولة من هذه الفئة تجاه رموز الدوله ومؤسساتها . مؤكدا ان بورسعيد وشعبها كانت شرارة ثورة 30 يونيو وان هذا الشعب العظيم وقف امام اراقة الدماء من الجيش والشرطه والمدنيين ولا يمكن ابدا لبورسعيد وشعبها ان تقبل الاهانه من مجموعه مارقة ، لم تقدم لمصر سوى التخريب والحرق والتدمير . مضيفا انه وأهل بورسعيد لن ينسوا شباب بورسعيد المحبوسين علي ذمه القضيه ، وان احترامنا للقضاء والتحقيقات ليس معناه غض الطرف عن متابعه القضيه او التفريط في حق الشهداء وأبناء بورسعيد المحبوسين علي ذمه القضايا وإنما معناه احترام السلطه القضائية ومساعده مؤسسات الدوله علي استرداد عافيتها في إطار تفعيل دولة القانون . وننتظر من الدوله ان تولي شعب محافظة بورسعيد الذى يعتز بانتمائه الوطنى ، التقدير الذي يليق به وبدوره التاريخي الذي شهد به العالم اجمع.

كما ناشد محمود حسين ابناء بورسعيد ومشجعي النادي المصري الحفاظ علي الصورة المشرفه لهذا الشعب العظيم ، محذرا من اندساس البعض في التجمعات السلميه المدافعة عن حقوق وكرامه شعب بورسعيد لاثاره الفتن التي من شانها الوقيعه بين الشعب البورسعيدي والدولة المصرية والقيادات الامنيه والتنفيذيه لتحقيق مصالح جماعه بعينها او تنظيم بعينه علي حساب بورسعيد وشعبها . 

كلمات دليلية
رابط مختصر Share