مقررة قومي المرأة ببورسعيد تبدأ تفعيل تعليمات السيسي بالكاتدرائية

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 7 يناير 2016 - 8:38 مساءً
مقررة  قومي المرأة ببورسعيد تبدأ تفعيل تعليمات السيسي بالكاتدرائية

كتبت:ريــهام حسن
قدم ،اليوم الخميس، فرع المجلس القومي للمرأة ببورسعيد برئاسة المهندسة سحر لطفي التهنئة لأقباط المحافظة بمناسبة عيد الميلاد المجيد.

وقد رافقت المهندسة سحر اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد واللواء محمود الديب مدير الامن والقيادات التنفيذية والدينية والامنية والعسكرية والشعبية جولتهم علي كنائس الكاتدرائية بحي الشرق والانجيلية وبورفؤاد لتقديم التهنئة ومشاركة الأقباط فرحتهم بعيد الميلاد.

ومن جانبها أكدت “لطفي” أن خطة فرع المجلس القومي للمرأة خلال عام 2016م بالتعاون مع لجنة الثقافة الاسرية ببيت العائلة المصرية بالمحافظة ستركز علي تفعيل تعليمات الرئيس عبد الفتاح السيسي التي وجهها خلال كلمته أثناء مفاجئته لأقباط مصر بتقديم التهنئة لهم بالكاتدرائية في العباسية أمس ؛ حيث طلب من أحد المفكرين تدشين كتاب يؤكد ثقافة الاختلاف، ويعزز تقبل الآخر ليُدرس فى للنشئ والشباب في المدارس والجامعات.

وصرحت مقررة فرع المجلس القومي للمرأة ببورسعيد أن سيتم تفعيل ذلك من خلال تنظيم فعاليات للتوعية الأم البورسعيدية بكيفية تنشئة أبنائها علي ثقافة تقبل الآخر ، كما سيكون لهذه القضية نصيب في بداية كل فعالية ينظمها المجلس وبيت العائلة بتوعية الحضور لاسيما من السيدات بها.

رابط مختصر Share