اخبار بورسعيداخبار عاجله

افتتاح أول متجر لكارفور ببورفؤاد

كتب / أحمد رزق

إفتتح اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد وفيليب بيجييون المدير الإقليمي لشركة ماجد الفطيم للتجزئة في مصر وتامر الحمزاوي رئيس مجلس إدارة مجموعة الحمزاوي أول متجر لكارفور بمحافظة بورسعيد والذي يحتل موقع إستراتيجي بمدينة بورفؤاد بمنتجع هلنان ويندرج إفتتاح متجر كارفور الجديد في إطار خطتها التوسعية للوصول لقاعدة كبيرة من العملاء من خلال تغطية جميع محافظات الجمهورية وليس على مستوى القاهرة فقط بهدف تلبية كافة إحتياجات العملاء وتقديم تجربة تسوق سهلة وسريعة إلى جانب توافر منتجات عالية الجودة وبأسعار تنافسية.

أعلنت شركة “ماجد الفطيم” التي تملك وتدير كارفور في مصر أن المتجر الجديد يمتد على مساحة ١،٠٠٠ متر مربع ويقدم مجموعة كبيرة من المنتجات الغذائية وغير الغذائية تصل إلى ٧،٠٠٠ منتج وتشمل المشروبات والأطعمة الطازجة والمجمدة والمخبوزات والمنتجات المنزلية الخفيفة كما يوفر المتجر مجموعة من الخدمات.

بما في ذلك خدمة التوصيل إلى المنزل وخدمة الدفع الإلكتروني وذلك في إطار إلتزام الشركة بتقديم أسعد اللحظات لكل الناس .

من جانبه قال محافظ بورسعيد نعمل على تذليل أي عقبات تواجه المستثمرين ونرحب بهذا التعاون المثمر والناجح بين شركة ماجد الفطيم وشركة الحمزاوى ومنتجع هلنان في بورفؤاد والذي يمثل إضافة كبيرة لسكان المحافظة في قطاع البيع بالتجزئة مما يتوافق مع أهدافنا لتحسين مستوى المعيشة وتوفير حياة كريمة لجميع أهالينا.

وأن بورسعيد مليئة بالعديد من الفرص الإستثمارية الواعدة في عدة المجالات لذلك نحن حريصون على دعم المستثمر الجاد الذي يساعد في توفير فرص عمل لأبناء المحافظة.

ويساهم أيضًا في التنمية الإقتصادية لمدينة بورسعيد والمنطقة التي يقع بها متجر كارفور شهدت طفرة سياحية كبيرة والعديد من المشروعات السياحية والتجارية والتي وفرت الآلاف من فرص العمل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
");pageTracker._trackPageview();
× How can I help you?