اخبار بورسعيداخبار عاجله

رئيس حى المناخ .. الضرب بيد من حديد علي كل مخالف ومتعدي علي الطريق العام

كتب / أحمد رزق

شنت الأجهزة التنفيذية بحي المناخ برئاسة الدكتور منصور بكرى حملة مكبرة  لمتابعة ورفع الاشغالات والمخالفات والتعديات علي نهر الطريق بشارع الناصر في نطاق الحي ضمن إستعدادات إستقبال شهر رمضان المبارك.

أسفرت الحملة عن تحرير ١٦ محضراً تعدي علي الطريق العام تم تحويلها جميعا إلي النيابة العسكرية لإتخاذ اللازم  إضافة إلي ٣٢ محضر إشغال طريق تم تحويلها أيضا إلي النيابة العامة لإتخاذ اللازم ضد المخالفين.

كما تم التحفظ علي مئات الإشغالات والأدوات المستخدمة من قبل المخالفين كالاستندات والفاترينات والبنوك الخشبية والشماسي والطاولات والكراسي وغيرها وإيداعها مخزن الحي وإزالة الباعة الجائلين والفروشات المخالفة الموضوعة بنهر الطريق وتم التنبيه علي المخالفين بعدم العودة للمخالفات مرة أخري فضلا عن توسعة الشوارع أمام الحركة المرورية .

ومن جانبه شدد رئيس الحي  أنه سيتم الضرب بيد من حديد علي كل من تسول له نفسه المساس بالطريق العام والتعدي عليه وإعاقة الحركة المرورية لاسيما السرادقات التي تقام سواء من أصحاب المحال أو غيرهم قبيل إستقبال شهر رمضان المبارك بدون تصريح ،مؤكداً أنه سيتم إتخاذ إجراءات ضدهم قد تصل لإلغاء ترخيص المحل.

وأكد “بكري” لن نستثني أية مخالف أو متعدي حيث تعد ظاهرة إنتشار الإشغالات والتعديات آفة تصيب شوارعنا وتقتل أية جمال وتحضر بها ،فضلا عن الازعاج الذي تسببه للأهالي.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
");pageTracker._trackPageview();
× How can I help you?