اخبار بورسعيداخبار عاجله

وزير الصحة .. تقديم كل الدعم لتحقيق أفضل مستوي صحي للمواطنين ببورسعيد

كتب / أحمد رزق

استقبل اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد الدكتور خالد عبد الغفار وزير الصحة والسكان وذلك لمتابعة ٱخر مستجدات العمل في عدد من المشروعات الصحية الجاري تطويرها ضمن منظومة التأمين الصحي الشامل ببورسعيد. 

وتوجه الغضبان بالشكر والتقدير لوزير الصحة والسكان على جهوده المتواصلة في تطوير الخدمات الصحية ببورسعيد في ظل منظومة التأمين الصحي الشامل والتي حققت طفرة غير مسبوقة في القطاع الطبي بالمحافظة .

وأشاد عبد الغفار بالمتابعة المستمرة للمستشفيات والوحدات الصحية من خلال الجولات الميدانية المتواصلة التي يقوم بها محافظ بورسعيد مؤكدا على تقديم كافة الدعم لتحقيق أفضل مستوى صحي للمواطنين في محافظة بورسعيد من خلال منظومة التأمين الصحي الشامل.

يأتي ذلك على هامش زيارة وزير الصحة والسكان لمحافظة بورسعيد لتفقد الموقف التنفيذي الحالي في الأعمال الإنشائية الجارية بمجمع الشفاء الطبي والذي يتمثل في تطوير مستشفي التضامن والرمد والمبره والتابعة لهيئة الرعاية الصحية بالمحافظة.

بشكل متطور ليصبح أكبر مجمعًا طبيًا لتقديم الخدمات والرعاية الصحية المتميزة لمنتفعي التأمين الصحي الشامل ببورسعيد بالإضافة لتفقد مبنى السلام البحري ” المصح البحري “في إطار الاستعدادات النهائية لافتتاح المبني وتشغيله تجريبيا .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
");pageTracker._trackPageview();
× How can I help you?