تدهور الحالة الصحية للفنان حسن مصطفى ونقله للعناية المركزة

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 2 مايو 2015 - 7:53 مساءً
تدهور الحالة الصحية للفنان حسن مصطفى ونقله للعناية المركزة

كتب : كريم دراهم

قالت الفنانة ميمي جمال، إن زوجها الفنان حسن مصطفى، موجود حاليا في العناية المركزة، بإحدى مستشفيات القاهرة، مضيفة أنه أصيب بنوبة قلبية استدعت نقله للمستشفي.

وأكدت ميمي، في  تصريحاتها التي نشرتها جريدة الوطن أنها تناشد محبي زوجها بالدعاء له بتجاوز هذه الأزمة الصحية، مناشدة وسائل الإعلام المختلفة بعدم نشر أخبار مغلوطة، تخص الحالة الصحية لزوجها، لا سيما أنها تمر بحالة نفسية سيئة بسبب مرضه.

ورفضت ميمي، الإفصاح عن أي تفاصيل تخص الحالة المرضية لحسن مصطفى، بدعوى عدم تمكنها من الحديث لحزنها الشديد على زوجها.

الجدير بالذكر أن الفنان الكبير حسن مصطفى تأثر كثيرا برحيل الفنان سعيد صالح الذي شاركه في مسرحية العيال كبرتحيث جسد حسن مصطفى دور والد سعيد صالح في المسرحية الأشهر على المستوى العربي .

وكان للنجم حسن مصطفى تعليق حزين على رحيل سعيد صالح قال فيه : ابني سلطانمات سعيد تعب كثيرًا في أيامه الأخيرة، وربنا أراحه ورحمه وخفف عنه آلامه“.

وقال النجم الكبير و الدموع تملأ عينيه في ذلك الوقت : الله يرحمك يا سعيد لم أر منك إلا الخير

وكان للنجم حسن مصطفى مسيرة فنية  كبيرة بدأها بالالتحاق بالمعهد العالي للفنون المسرحية. وتخرج فيها عام 1957. يعد أحد علامات المسرح الكوميدى. تدرج في الحقل المسرحي من أول السلم حتى وصل إلى أعلى درجاته..

وعمل حسن مصطفى في فرقة إسماعيل يس والفنانين المتحدين  ومسارح التليفزيون ومن مسرحياته الواد الجن مدرسة المشاغبين و العيال كبرت.

رابط مختصر Share