اخبار بورسعيداخبار عاجله

وسط أجواء احتفالية .. تخريج 128 طالب وطالبة من كلية الهندسة وكلية اللوجستيات ومعهد الدراسات بالأكاديمية البحرية ببورسعيد

كتب / أحمد رزق

شهد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد حفل تخرج طلاب الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري ببورسعيد دفعة 128 خريج من طلاب كلية الهندسة وكلية اللوجستيات ومعهد الدراسات.

وسلم محافظ بورسعيد الطلاب من خريجي كليات الهندسة واللوجستيات والمعهد التقني شهادات التخرج وسط أجواء احتفالية بين الطلاب والحضور.

وأكد محافظ بورسعيد فخره واعتزازه بتواجد فرع للأكاديمية ببورسعيد واستطرد “ذلك الصرح العملاق داخل المحافظة الذي يعتبر فخر لنا جميعا”.

مشيدا بدور الأكاديمية في تأهيل الشباب وعقد الدورات والتدريبات العملية لهم في مجال اللوجستيات حيث تم تدريب عدد من الشباب على الأعمال الخاصة باللوجستيات والنقل البحري والأرصفة البحرية.

وأضاف بأن دور هذا الصرح الكبير يزداد أهمية خاصة مع المشروعات التي تجري بمنطقة شرق بورسعيد وأعمال التطوير بالموانئ.

وقدم محافظ بورسعيد الشكر إلى أولياء الأمور على جهدهم مع أبنائهم لتحقيق النجاح والتفوق وطالب المحافظ أبنائه الطلاب بتسخير كافة الخبرات والمهارات العلمية التي حصلوا عليها أثناء دراستهم بالأكاديمية لصالح الوطن. 

و تمنى محافظ بورسعيد للطلاب والطالبات استمرار النجاح والتميز وأشاد المحافظ بالفكر العالي والمستوى المرتفع للطلبة والتي تجسد في مشروعات التخرج المقدمة منهم مؤكدًا أن الأكاديمية تلعب دور أساسي بالخبرات المتوفرة لديها في تنمية المحافظة بمختلف المجالات .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
");pageTracker._trackPageview();
× How can I help you?