ميديا تراك تستعد لإطلاق كليب كوميدى جديد على غرار ” حكاية حاي حان ” و ” سلم نفسك يا حسين “

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 9 نوفمبر 2014 - 12:54 صباحًا
ميديا تراك تستعد لإطلاق كليب كوميدى جديد على غرار ” حكاية حاي حان ” و ” سلم نفسك يا حسين “

كتب : طارق على

بعد نجاحها في سلم نفسك يا حسين وحكاية حاي حان تستعد مجموعة العمل في ميديا تراك وفرقة الفرقة لتقديم عمل كوميدي جديد يناقش الأوضاع الإجتماعية السلبية للمواطن وفي هذا الصدد قال الشاعر طارق علي مدير ميديا تراك ان العمل سيكون مختلفا عن ما سبق في أسلوب التصوير مع الحفاظ علي نفس تيمة السنيمسرح التي قدمتها المجموعة في أعمالها السابقة .

وأضاف طارق علي أن هذا الأسلوب في التناول هو امتداد لما قدمته عمالقة الكوميديا في الخمسينيات والستينيات مستشهدا بفرقة الدراويش وساعة لقلبك وثلاثي أضواء المسرح مضيفا أن هذا اللون من الفن لم يقدم علي الساحة منذ أربعون عاما لأنه صعب ويحتاج الي إمكانات كثيرة فنية ومادية .

واستطاعت فرقة الفرقة بميديا تراك ضم فنانين من أبناء بورسعيد مثل أحمد البيطار ومصطفي الشموتي ومحمد بسيوني ومحمود رياض وأحمد الداوي وسليمان رضوان وريهام الموافي وساره هاني الي جانب الفنانين الكبار السيد ذكي ومحمد التفاهني ويشرف علي الفرقة الموزع الموسيقي الكبير محمد صلاح .

الجدير بالذكر أن فرقة الفرقة بميديا تراك جذبت أنظار كبار المنتجين وعلي رأسهم المنتج الكبير محمود بركة بعد نجاحهم في حكاية حاي حان كما لفتوا أنظار كبار الإعلاميين مثل هالة سرحان التي كانت ستشاركهم في برنامج تلفزيوني كوميدي يعتمد علي مايقدموه من اسكتشات كوميدية تناقش أوضاع المجتمع المصري والعربي .

رابط مختصر Share