القبض على إخوانى ببورسعيد بحوزتة جركن “بنزين” ومنشورات ضد الجيش والشرطة

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 23 أغسطس 2014 - 11:41 صباحًا
القبض على إخوانى ببورسعيد بحوزتة جركن “بنزين” ومنشورات ضد الجيش والشرطة

– فى ضوء الجهود الأمنية المبزولة لإحباط مخططات تنظيم الإخوان “الإرهابى” والذى يستهدف تخريب منشآت الدولة و نشر الفتن بين المواطنين سعيا الى هدم ما تقوم به اجهزة الدولة من اعادة بناء مؤسساتها وتخطى ما واجهتة من محن .

 وفى اطار ما تقوم بة الإجهزة الامنية بمديرية امن بورسعيد من رصد لمحاولات تلك الجماعة الإرهابية تنظيم وقفات تتضمن “قلة منهم” فى محاولة لنشر تلك الفتن والأعمال التخريبية .. الأمر الذى يقابل من المواطنين بالإستهجان وعدم الرضا .. وقيام المارة واهالى كافة المناطق بالتصدى لهم لمنعهم من ذلك .. الى جانب تصدى الإجهزة الأمنية لهم و قيام المذكورين “كالمعتاد” بالفرار فور رؤيتهم للقوات او عقب التقاطهم للصور الفوتوغرافية لإرسالها للمواقع الالكترونية والقنوات الفضائية التابعة لذلك التنظيم الإرهابى .. لمعاونتهم فى نشر افكارهم التخريبية الهدامة نظرا لفشلهم فى نشرها .

 فقد تمكن ضباط مباحث قسم شرطة المناخ بمديرية امن بورسعيد من رصد احد هؤلاء المنتمين لتنظيم الإخوان “الإرهابى”  اثناء فرارة عقب اشتراكة بتلك التجمعات مستقلا السيارة رقم (44757) منطقة حره بورسعيد … حيث قاموا بمطاردتة وتضييق الخناق علية حتى تمكنوا من ضبط السيارة وقائدها … والذى تبين انة يدعى / أسامه ابراهيم محمد الدسوقى ـــ مقيم دائرة قسم الزهور حيث عثر بداخل السيارة على كمية كبيرة من المطبوعات المحرضة ضد اجهزة الدولة … كما ضبط بحوزتة جركن كبير الحجم ممتلئ بالبنزين .

-بمواجهته بما اسفر عنة الضبط .. أقر بانتمائه لجماعة الأخوان “الإرهابية” وحيازتة للمطبوعات التحريضة بقصد توزيعها على المارة فى الطريق واثناء التجمعات .. وحيازتة لجركن البنزين لإستخدامة فى اشعال الحرائق لقطع الطريق اثناء تجمعاتهم .

– يشار الى أن والد المتهم المذكور من المنتمين لجماعة الإخوان “الإرهابية” ومحبوس حاليا لكونة من ضمن المتهمين فى القضية رقم 367 /2014 جنايات العرب والخاصة بإحداث التعدى على قسم شرطة العرب.

– وقد وجه اللواء/ مدير امن بورسعيد بإتخاذ الإجراءات القانونية حيال المتهم والمضبوطات … وجارى العرض على النيابة العامة .

رابط مختصر Share