اخبار بورسعيداخبار عاجله

بورسعيد تحتفل باليوبيل الذهبي لنصر أكتوبر

كتب / أحمد رزق

احتفلت محافظة بورسعيد باليوبيل الذهبي لمرور 50 عاما على انتصار حرب أكتوبر المجيدة بميدان الشهداء حيث قام اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد واللواء محمد ربيع قائد الجيش الثاني الميداني واللواء مازن صبري مدير أمن بورسعيد بوضع إكليلا من الزهور على النصب التذكاري .

وتضمنت الاحتفالية عزف السلام الوطني والوقوف دقيقة حداد علي أرواح شهداء الوطن وردد طلاب المدارس الأغاني الوطنية ثم وضع إكليل الزهور على النصب التذكاري إجلالا لأرواح كل شهداء الوطن.

وأكد المحافظ بأن تلك الذكرى التي سطر فيها جنود القوات المسلحة البواسل أروع ملاحم الانتصار وضحوا بأرواحهم ودمائهم من أجل تحرير كل شبر من أرضنا الغالية واثبت للعالم أجمع أنه جيش قوى يتسلح بالعلم والإيمان والإصرار والعزيمة.

مؤكدا أن ذاكرة التاريخ على مر العصور لن تنسى أبطالها المخلصين من رجال القوات المسلحة وستظل ذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة خالدة في الأذهان تعبر عن انتصار الإرادة المصرية وتمسكها بتحرير كل شبر من أرضها العزيزة.

داعياً المولى عز وجل أن يديم تلك الذكرى العطرة على أبناء المحافظة بكل الخير ودوام التوفيق والمزيد من التقدم والازدهار تحت القيادة الرشيدة والحكيمة للرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
");pageTracker._trackPageview();
× How can I help you?