أهالي مساكن “الطاقة الشمسية” ببورسعيد يشتكون من انتشار مياه الصرف الصحي والقمامة

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 13 فبراير 2018 - 9:12 صباحًا
أهالي مساكن “الطاقة الشمسية” ببورسعيد يشتكون من انتشار مياه الصرف الصحي والقمامة

تصوير ومتابعة : أحمد موافي

اشتكي أهالي مساكن الطاقة الشمسية التابعة لحي الزهور بمحافظة بورسعيد من انتشار مياه الصرف الصحي وأكوام القمامة بشوارع المنطقة لما تسببه من اضرار لهم .

وف

وأكد الأهالي أن تلك المشكلة تتسبب في إنتشار الروائح الكريهه وتتسب في تشوه المظهر العام لمساكن الطاقة الشمسية بالاضافة الى أنها تجلب الفئران والحشرات فضلا عن كونها ضارة بصحتهم خاصة فئة صغار السن وأيضا باعتبارها مصدر للأوبئة والأمراض .

وأشار أهالي مساكن الطاقة الشمسية إلى معانتهم من وجود أكوام القامة بمعظم “مناور” وحداتهم السكنيه من صعوبة التحرك في بعض شوارع المنطقة نظرا لانتشار مياه الصرف الصحي بها .

وطالبوا الجهات المعنيه وعلى رأسهم اللواء عادل الغضبان ،محافظ بورسعيد، بالتدخل فورا لحل المشكلة المذكورة سلفا في أقرب وقت ممكن كما شددوا على ضرورة المساواة بينهم وبين ساكني المساكن الراقية .

رابط مختصر Share

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة صدي بورسعيد الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.