نجل “عنان” يكذب “جنينة”: سأقاضيه.. وكلامه عن الجيش “أكاذيب”

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 13 فبراير 2018 - 12:32 صباحًا
نجل “عنان” يكذب “جنينة”: سأقاضيه.. وكلامه عن الجيش “أكاذيب”

محمد عباس

أصدر الدكتور سمير عنان، نجل الفريق مستدعى سامي عنان، بيانا يكذب فيه ادعاءات المستشار هشام جنينة، حول امتلاك والده، وثائق تدين الدولة وقياداتها.

وقال عنان في بيانه: “ما صرح به هشام جنينة من ادعاءات وأكاذيب ضد الجيش المصري لا صحة لها، وكلفت محامي والدي لتقديم بلاغ ضد هشام جنينة في أقرب قسم شرطة”.

وأضاف البيان: “ما صرح به يثبت وجود مخطط إخواني قذر يستهدف إشعال البلاد وإثارة الفتنة، والدي كان شريكا في هذه المرحلة، فكيف يدعي كذبا على نفسه وعلي الآخرين، والدي ينأى بنفسه عن هذه الأكاذيب ولو كان الكلام صحيحا، لماذا لم يقله بعد يومين أو يومين من قرار استدعاء الفريق سامي عنان”.

واختتم البيان: “زرت أبي أكثر من مرة وهو يعامل باحترام بالغ من الجميع، هشام جنينة بادعاءاته وأكاذيبه يخدم مخططات الإخوان وأعداء مصر”.

ومن جهه اخري اعلن محامي الفريق عنان ناصر أمين منذ قليل أن الاخبار المتداولة علي لسان موكله لا يعلم عنها شئ ولم يتفوه بكلمه  وانما تخص من قالوها  وهنا يأتي السؤال لماذا لم يعلن ذلك قبل صدور بيان المتحدث العسكري.،!

وكانت القوات المسلحة، أصدرت بيانًامساء اليوم، بشأن ادعاءات جنينة، رئيس الجهاز المركزي للمحاسبات السابق، حول احتفاظ الفريق المستدعى سامي عنان، بوثائق وأدلة يدعي احتوائها على ما يدين الدولة وقيادتها.

وأكدت القوات المسلحة، أنها ستستخدم كل الحقوق التي كفلها لها الدستور والقانون في حماية الأمن القومي والمحافظة على شرفها وعزتها

رابط مختصر Share

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة صدي بورسعيد الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.