المصري يواصل استعداداته للرجاء تحت الأمطار والعميد يصمم على قيادة المران

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 12 فبراير 2018 - 10:35 مساءً
المصري يواصل استعداداته للرجاء تحت الأمطار والعميد يصمم على قيادة المران

طارق الغنام

واصل الفريق الأول للكرة بالنادي المصري تدريباته على أحد ملاعب برج العرب استعداداً لمباراته المؤجلة من الجولة الثالثة والعشرين من الدوري والتي تجمعه بنظيره الرجاء والمقرر اقامتها في السابعة والنصف مساء الخميس المقبل على ستاد الجيش ببرج العرب.
جاء المران ساخناً للغاية رغم برودة الجو الشديدة والأمطار الغزيزة التي هطلت بشدة خلال المران الذي قاده المدير الفني للفريق الكابتن حسام حسن والذي رفض بشدة كافة محاولات الجهاز المعاون لاثناءه عن قيادته خاصةً وأنه ما زال يعاني من نزلة البرد الشديدة التي ألمت به على مدار اليومين الماضيين والتي كانت سبباً في حجزه بلالعناية المركزة صباح أمس قبل أن يغادر المستشفى مساءً.
وخلال المران ركز العميد على عدد من الجوانب الخططية والتكتيكية الملائمة لملاقاة فريق الرجاء الذي يدخل المباراة بطموحات جديدة خاصةً بعد فوزه الكبير على انبي بثلاثة نظيفة وهو ما حذر منه العميد لاعبيه بضرورة توخي الحذر عند ملاقاة أبناء مطروح.

رابط مختصر Share

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة صدي بورسعيد الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.