ابراهيم حسن يجتمع بلاعبى المصرى قبل مران اليوم .. تعرف على السبب

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 11 فبراير 2018 - 10:24 مساءً
ابراهيم حسن يجتمع بلاعبى المصرى قبل مران اليوم .. تعرف على السبب

طارق الغنام

أدى الفريق الأول للكرة بالنادي المصري على الاستاد مساء اليوم أولى تدريباته استعدادا لمباراته المؤجلة من الجولة الثالثة والعشرين من الدوري والتي تجمعه بنظيره الرجاء والمقرر اقامتها في السابعة والنصف مساء الخميس المقبل على ستاد الجيش ببرج العرب.

تغيب عن المران لظروف المرض الكابتن حسام حسن ، فيما حرص الكابتن ابراهيم حسن على الاجتماع بلاعبيه قبل بدء المران مؤكدا لهم ضرورة غلق صفحة مباراة الذهاب من الدور التمهيدي للكونفيدرالية الأفريقية والتي جمعت المصري امس بنظيره جرين بافالوز الزامبي وانتهت بفوز النسور الخضر برباعية نظيفة ، مشددا على خوض مباراة الرجاء المقبلة بأعلى درجات التركيز.


هذا وقد جاء المران خفيفا لمجموعة اللاعبين الذين خاضوا مباراة الأمس كاملة ، فيما جاء المران قويا لباقي اللاعبين.
هذا وقد شهد المران عودة اللاعب السيد عبد العال للمشاركة في التدريبات الجماعية للمرة الأولى بعد نحو ستة أشهر وذلك بعد تمام شفائه من الاصابة بكسر في قصبة الساق خلال فترة اعداد المصري للموسم الحالي.

 
رابط مختصر Share

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة صدي بورسعيد الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.