فيديو وصور.. حقيقة تقدم فتاة تونسية لخطبة صديقها بالشارع بمناسبة عيد الحب

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 10 فبراير 2018 - 10:23 صباحًا
فيديو وصور.. حقيقة تقدم فتاة تونسية لخطبة صديقها بالشارع بمناسبة عيد الحب

كتب إسلام جمال و محمد فيصل

“فتاة تونسية تتمرد على العادات.. وتطلب يد حبيبها فى الشارع بمناسبة عيدالحب”، بهذا العنوان الصادم تداول رواد موقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك” مقطع فيديو لفتاة تطلب يد صديقها فى الشارع وتقدم له خاتم الخطوبة وسط مجموعة من أصدقائهما، الذين تابعوا الأمر بالتصفيق ووقفوا فى شكل نصف دائرى خلف صديقتهم، مرتدين تيشيرتات بيضاء، مكتوب عليها حروف كلمة “I LOVE YOU “.

واحتضنت الفتاة الشاب ثم جلست على ركبتيها معلنة حبها له، وأخرجت علبة حمراء وما إن بدأت طلب يده، أمسك حبيبها بيدها ثم أوقفها ليحتضنها.

   

وأثار الفيديو، غضبا عارما اجتاح منصات التواصل الاجتماعى المختلفة، لما يمثله من كسر للعادات والتقاليد، إلا أن بعد ساعات قليلة من تداول الفيديو، تم اكتشاف أن الأمر برمته كان مجرد خدعة من أحد محلات الملابس والهدايا التونسية للترويج لمنتجاتهم بهذا الإعلان.

رابط مختصر Share

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة صدي بورسعيد الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.