أعضاء “بورسعيد نظيفة” .. رغم عدم حصولنا على تذاكر الكونفدرالية .. نظفنا الإستاد

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 9 فبراير 2018 - 9:21 مساءً
أعضاء “بورسعيد نظيفة” .. رغم عدم حصولنا على تذاكر الكونفدرالية .. نظفنا الإستاد

محمد شلبى

رغم عدم تمكنهم من الحصول على تذاكر مباراة الكونفدرالية بين المصرى وجرين بافالوز الزامبى … عبر أعضاء مبادرة “بورسعيد نظيفة عن سعادتهم البالغة اليوم بعد مشاركتهم  فى أعمال تنظيف ستاد النادى المصرى حيث واصلت مبادرة “بورسعيد نظيفة ” فعالياتها اليوم وهذه المرة كانت المحطة ستاد النادى المصرى البورسعيد بيت كل بورسعيد وملعب الأخضر المعشوق فى عوده الأحمد إلى داره وأول الغيث  قطرة وقام أغضاء المبادرة وشبابها بتنظيف المأسورة والمدرجات وأجزاء من التراك والمحل الرئيس للملعب وذلك إستعدادا  للقاء  المرتقب مساء غد السبت بين المصرى وجرين بافالوز الزامبى .

وتمنى أعضاء المبادرة الفوز للنادى المصرى بعدد وافر من الأهداف ووجهت المبادرة الدعوة لشعب بورسعيد للظهور بالمظهر اللائق الذى يعبر عن بورسعيد كما اعتدنا عليه .

يذكر أن مبادرة بورسعيد نظيفة هى أول مبادرة تطوعية تقوم بأعمال النظافة على مستوى بورسعيد ومدن القناة وبدأت أعمالها منذ عامين فى كل أحياء بورسعيد ولاقت نجاحا كبيرا فى الشارع البورسعيدى .


رابط مختصر Share

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة صدي بورسعيد الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.