طلائع نادى القرن 21 بمركز شباب الاستاد يحصدون المركز الثانى على الجمهورية فى مسابقة فيفا 2018

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 9 فبراير 2018 - 9:06 مساءً
طلائع نادى القرن 21 بمركز شباب الاستاد يحصدون المركز الثانى على الجمهورية فى مسابقة فيفا 2018

بورسعيد – سماح حامد

تحت رعاية السيد الدكتور علي أبو سمرة مدير عام مديرية الشباب والرياضة  تألق المتميزين من طلائع شعبة نادى القرن 21 بمركز شباب الإستاد حيث صرح الكابتن عادل عمر – مدير المركز أن المركز لا يدخر جهداً معنوياً أومادياً لدعم الطلائع برعاية الأستاذ عبدالرحمن بصلة  رئيس مجلس الإدارة .، وأن فريق طلائع شعبة نادى القرن21 بقيادة الأستاذة عزة عبد المنعم – مدير إدارة الطلائع بالمديرية ومدربة الشعبة الأستاذة سماح الخطيب قد شارك في مسابقة الألعاب الإليكترونية ( فيفا 2018 ).

والتى نظمتها الإدارة المركزية للطلائع بوزارة الشباب والرياضة  بالتعاون مع الإتحاد المصرى للألعاب الإليكترونية و التى أقيمت على هامش معرض القاهرة الدولي للكتاب الدورة 49 والمنظم بأرض المعارض بمدينة نصر والذى يعتبر فرصة للتعريف بالإتحاد وأهمية تنظيم نشاط الألعاب الالكترونية فى مصر، والذى يحقق العديد من الأهداف وأهمها التوعية بأهمية الألعاب الإلكترونية كأداة من أدوات نشر الثقافات والمفاهيم والعادات التى يجب أن نحافظ على هوية مجتمعاتنا من ناحية ونشارك فى هذه الصناعة العالمية التى ستصل إلى 200 مليار دولار فى العام 2020 الذى أصبح لا يفصلنا عنه سوى عامين.

هذا و قد فازفريق  طلائع شعبة نادى القرن 21 والذى  كل من  يوسف احمد عطيه و يوسف شريف ابو المعاطى و زياد احمد عطا بالمركز الثانى على مستوى الجمهورية بعد عدة تصفيات مع ممثلى محافظات القاهرة والجيزة و السويس و المنيا.

رابط مختصر Share

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة صدي بورسعيد الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.