الغضبان: البورسعيدية سيقدمون “باقة ورود” لجماهير الأهلي غدًا

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 9 فبراير 2018 - 8:16 مساءً
الغضبان: البورسعيدية سيقدمون “باقة ورود” لجماهير الأهلي غدًا

طارق الرفاعي:

قال محافظ بورسعيد اللواء عادل الغضبان، إن مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري ونظيره “جرين بافالوز” الزامبي ستكون وسيلة البورسعيدية لتوصيل باقة حب وورود لجمهور النادي الأهلي العريق.

وأضاف المحافظ، في تصريحات صحفية اليوم الجمعة، أن النادي المصري تربطه بنظيره الأهلي أواصر تعاون منذ الثلاثينيات، مشيرًا إلى أن دلالات هذه العلاقة بين الناديين في تاريخهما الماضي كانت بتبادل العديد من اللاعبين منهم مدحت فقوسة، والضظوي.

وفي السياق، أكد المحافظ أن جماهير المصري سترسم لوحة حب لمصر كلها، خلال المباراة الإفريقية المقررة إقامتها في السابعة والنصف من مساء غدٍ السبت على استاد المصري.

وأضاف أن الجماهير ستثبت عراقة وأصالة المدينة الباسلة، التي أصبحت قاطرة التنمية لمصر، وستكون أيضًا قاطرة في الرياضة المصرية.

كما هنأ المحافظ الجماهير بعودة الروح إلى استاد محافظتهم بعد 7 سنوات توقف فيها النشاط على أرضه عقب أحداث مباراة الأهلي الشهيرة.

رابط مختصر Share

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة صدي بورسعيد الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.