أشعل النار في نفسه وصرخّ: “مش عاوز أعيش”

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 9 فبراير 2018 - 12:54 صباحًا
أشعل النار في نفسه وصرخّ: “مش عاوز أعيش”

محمد شعبان

لقى شاب  مصرعه، بعدما أشعل النيران في نفسه داخل منزله بمطقة إمبابة، اليوم الجمعة؛ لمروره بأزمة نفسية.

تفاصيل تلك الواقعة دارت أحداثها بجوار محكمة شمال الجيزة بشارع السودان، إذ تلقى اللواء فخرالدين العربي، نائب مدير أمن الجيزة لقطاع الشمال، إخطارا من شرطة النجدة بنشوب حريق داخل شقة بدائرة قسم شرطة إمبابة.

دفع اللواء هاني سعيد، مدير الحماية المدينة بالجيزة، بـ 3 سيارات إطفاء، وحاصر رجال الدفاع المدني مصدر النيران، ومنعوا امتداده إلى الشقق المجاورة، وإنقاذ قاطنيها، وأسفر الحريق عن مصرع شاب يقطن في شقة بالطابق الأرضي.

انتقل العميد محسن كامل، مأمور قسم إمبابة، والعقيد محمد عرفان، مفتش مباحث الشمال، إلى محل البلاغ، وتبين أن شابا يبلغ من العمر 26 سنة، أحضر كمية من البنزين، وسكبها على جسده، ثم أشعل النيران في نفسه داخل الشقة التي تقع في منزل عائلة.

أشارت التحريات إلى أن الجيران فوجئوا بتصاعد أدخنة من الشقة -محل البلاغ- وهرعوا للسيطرة عليه، إلا أنهم وجدوا الباب مغلقًا، وبمحاولة فتحه، وجدوا الشاب المتوفى “كتلة من النار”، يهرول في تجاههم “مش عاوز أعيش”، حتى تفحمت جثته بعدما باءت محاولات إنقاذه بالفشل.

وأفادت أسرة الشاب بأنه كان يعاني من أزمة نفسية وحالة من عدم الاتزان خلال الفترة الأخيرة، قرر على إثرها التخلص من حياته بهذه الطريقة.

حُرر محضر بالواقعة، أحاله اللواء إبراهيم الديب، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، إلى النيابة العامة للتحقيق.

رابط مختصر Share

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة صدي بورسعيد الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.