مشاجرة أسرية تنتهي بجريمة قتل: الزوج طعن الزوجة في الرقبة والصدر

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 9 فبراير 2018 - 12:18 صباحًا
مشاجرة أسرية تنتهي بجريمة قتل: الزوج طعن الزوجة في الرقبة والصدر
حسن احمد حسين
انتهت حياة ربة منزل بعدة طعنات بالرقبة والصدر على يد زوجها بمنطقة مصر القديمة، بعد مشاجرة بينهما بسبب إدارة شؤون المنزل.
 
تلقى قسم شرطة مصر القديمة بلاغا من الأهالي بالواقعة، وبالانتقال إلى مكان البلاغ عُثر على جثة «فاطمة.ف»، ممرضة، إثر إصابتها بطعنة نافذة بالرقبة وجرح نافذ بالصدر وآخر قطعي بالساعد الأيسر.
 
وبالفحص تبين حدوث مشادة كلامية بين المجني عليها وزوجها «مجدي.م»، سائق بسبب خلافات زوجية، تطورت إلى مشاجرة، قام على إثرها المتهم بالتعدي عليها بسلاح أبيض «سكين مطبخ» ما أودى بحياتها، وتم نقلها لمستشفى قصر العيني وفارقت الحياة فور وصولها، وفر زوجها هاربا.
 
تم تشكيل فريق بحث أشرف عليه اللواء محمد منصور، مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، على الأماكن التي يتردد عليها المتهم، وتم ضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.
رابط مختصر Share

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة صدي بورسعيد الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.