200 جنيه سعر تذكرة مباراة المصري بالسوق السوداء في بورسعيد

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 8 فبراير 2018 - 10:19 مساءً
200 جنيه سعر تذكرة مباراة المصري بالسوق السوداء في بورسعيد

شمس احمد

تصوير احمد موافى

تسود حالة من الاستياء بين جماهير النادي المصري بمحافظة بورسعيد، اليوم الخميس، بسبب غلق منافذ بيع التذاكر مبكرا، والخاصة بمباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي أمام فريق “جرين بافالوز” الزامبي في ذهاب الدور التمهيدي من البطولة الكونفيدرالية الأفريقية.
 
وظهرت آلاف التذاكر التى تباع بالسوق السوداء بأضعاف ثمنها خاصة على المقاهي وتجمعات الجماهير الشهيرة، بشارعي الأمين والثلاثيني أمام مقهى النزهة، ومقهى رأس البر، رغم إغلاق المنافذ عصرا، دون حصول أكثر من 90% من الجماهير الذين توافدوا منذ الصباح الباكر، على تذاكر.
 
وتراوح سعر تذكرة المدرج الغربى بالسوق السوداء ما بين 120 إلى 150 جنيه، بينما سعرها الرسمي 50 جنيه، كذلك تراوح سعر تذكرة المدرج البحرى بين 150 إلى 200 جنيه، في المقابل سعرها الرسمي 60 جنيه.
 
وتسائلت الجماهير على مواقع التواصل الاجتماعي عن كيفية وصول تلك التذاكر على صورة دفاتر كاملة إلى تجار السوق السوداء رغم إعلان مجلس الإدارة في بيان له أن عملية البيع ستتم بصورة البطاقة الشخصية وسيتم تدوين اسم ورقم البطاقة الشخصية لصاحب التذكرة عليها.
رابط مختصر Share

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة صدي بورسعيد الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.