العميد ..نسعى للأحتفال مع الجمهور بفوز عريض فى بورسعيد على جرين بافالوز

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 8 فبراير 2018 - 9:25 مساءً
العميد ..نسعى للأحتفال مع الجمهور بفوز عريض فى بورسعيد على جرين بافالوز

كتب_ طارق الغنام

أدى الفريق الأول للكرة بالنادي المصري مساء اليوم مرانه الأساسي على الاستاد استعداداً لمباراة الفريق بالدور التمهيدي من بطولة الكونفيدرالية الأفريقية والتي تجمعه بنظيره جرين بافالوز الزامبي والمقرر اقامتها في السابعة والنصف مساء بعد غدٍ السبت على ستاد النادي المصري.
شهد المران الذي استمر لما يقرب من 90 دقيقة تركيزا كبيرا من الجهاز الفني لفريق المصري على النواحي الخططية في ضوء قراءة الكابتن حسام حسن لأوراق الفريق الزامبي 

واختتم المران بتقسيمة بطول الملعب شهدت العديد من التدخلات الفنية من الجهاز الفني لاعطاء التعليمات للاعبين بضرورة التأمين الدفاعي خلال الضغط الهجومي تحسباً للهجمات المرتدة للفريق الضيف.

وقال حسام حسن ” انه  سعيد جدا بالجماهير التى احتشدت في تدريبات الفريق  وستكون المحرك للاعبين يوم السبت ونسعى لنحتفل مع الجماهير بالتأهل للدور التالي بفوز عريض في بورسعيد قبل مباراة العودة”.

رابط مختصر Share

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة صدي بورسعيد الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.