شاب بورسعيدى فى حالة خطيرة تقترب من الشلل .. وأسرته تستغيث بالغضبان .. والعلاج بـ 150 الف جنيه

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 8 فبراير 2018 - 7:30 مساءً
شاب بورسعيدى فى حالة خطيرة تقترب من الشلل .. وأسرته تستغيث بالغضبان .. والعلاج بـ 150 الف جنيه

محمد شلبى

تلقت شبكة صدى بورسعيد الإخبارية وصفحة نبض بورسعيد عدة شكاوى من أسرة المواطن البورسعيدى  محمد صلاح على جابر الذى يبلغ من العمر  30 سنة بعد إصابته بفيروس مناعى يدمر أجهزة الجسم العصبية حتى وصل الفيروس إلى الجهاز التنفسى مما أفقد الشاب وعيه بشكل جزئى وأصبح مشلولا لا يتحرك ويعيش على أجهزة التنفس الصناعى والقلب والضغط وبات عاجزا عن الحركة بشكل كامل .

وسافرت أسرة المريض إلى مستتشفى الإسماعيلية الجامعى ولم يتواجد  فيها جهاز لفصل البلازما بالاضافة الى عجز فى بنك الدم حتى تمكنت أسرته  من جلب الدم المطلوب وكانت المستشفى حينئذ قد وفرت جهاز فصل البلازما بعد وقت طويل حتى تدهورت الحالة .

وتابعت الأسرة حالة المريض مع د ايمن جلهوم أخصائى الأمراض العصبية بمستشفى الدمرداش وظلت الحالة لمدة يومين تنتظر سرير للعناية المركزة حتى إزدادت الحالة سوءا ليمكث المريض بعدها بفاقدا للوعى لمدة 4 أيام ومازال حتى الآن محجوزا فى مستشفى الدمرداش .

وطلبت المستشفى من أسرة المريض توفير 150 جرام من مادة iv ig التى يصل سعر الجرام منها إلى 1000 جنيه وبذلك يصبح ثمن المطلوب توفيره من قبل الأسره 150 ألف جنيه فى خلال 5 أيام على أن يبدا العلاج بشكل عاجل وفى أسرع وقت ممكن بداية من الجمعة وحتى الثلاثاء  بواقع 30 جرعة فى اليوم الواحد حتى تتحسن حالة المريض وهو أمر يستحيل على هذه الأسرة البسيطة تدبيره علما بأن والد الشاب كفيف ووالدته مصابة بالسرطان .

وتناشد أسرة المريض تناشد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد بصفته أبا لكل أبناء المحافظة وراعيا لهم بأن يتدخل وينقذ محمد قبل فوات الأوان وأن تتحمل المحافظة تكلفة العلاج من خلال الجهاز التنفيذى للمنطقة الحرة لمحافظة بورسعيد كما وجهت أسرة محمد النداء إلى نواب بورسعيد فى البرلمان إلى مساعدتهم وكذلك رجال الاعمال ببورسعيد للتدخل ومساعدة محمد فى مرضه .

رابط مختصر Share

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة صدي بورسعيد الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.