وزير الرياضة يطالب جماهير المصري بالظهور بمظهر مشرف في مباراة الكونفدرالية والتحلي بالروح الرياضية

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 8 فبراير 2018 - 5:05 مساءً
وزير الرياضة يطالب جماهير المصري بالظهور بمظهر مشرف في مباراة الكونفدرالية والتحلي بالروح الرياضية

كتب : محمود هدية

وجة وزير الشباب والرياضة المهندس خالد عبد العزيز رسالة الي جماهير وعشاق النادي المصري البورسعيدي ، الذي يخوض اول مباراة لة علي ملعبة عقب احداث استاد بورسعيد منذ ٦ سنوات ، وطالب الجماهير بالظهور بالمظهر المشرف طوال اللقاء والتحلي بالروح الرياضية ، كما اعتاد الجميع عن جماهير بورسعيد وخاصة خلال مباراة السوبر بدولة الامارات مع النادي الٱهلي .

وقد وجهت الدعوة للوزير لحضور مباراة المصري وجرين بافلوز ضمن الادوار التمهيدية لبطولة الكونفدرالية الافريقية و المزمع إقامتها يوم السبت المقبل علي استاد بورسعيد ومن المنتظر ان يحضر اللقاء عدد كبير من الشخصيات العامة والاعلامين ، وسط تٱمين كبير من قوات الشرطة .

ومن جانبة فقد تم طرح تذاكر اللقاء اليوم الخميس بجميع فئاتها وشهدت إقبال كبير جدآ من جماهير النادي المصري ، الذي يحرص دائما علي مساندتة فريقة في اي وقت ومكان ، وقد حدد الامن ١٠٠٠٠ مشجع فقط لحضور مباراة السبت المقبل .

رابط مختصر Share

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة صدي بورسعيد الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.