ضبط نصف طن غراء داخل عبوات بلاستيكية مجهولة المصدر ببورسعيد

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 7 فبراير 2018 - 8:06 مساءً
ضبط نصف طن غراء داخل عبوات بلاستيكية مجهولة المصدر ببورسعيد

محمد فرج

شنت مديرية التموين والتجارة الداخلية بمحافظة بورسعيد، برئاسة ناصر ثابت، حملات تموينية مكثفة على مداخل ومنافذ المحافظة، للتأكد من مدى صلاحية المواد الغذائية القادمة من المحافظات المجاورة لطرحها بالأسواق، حفاظا على الصحة العامة للمواطنين.

وأسفرت الحملة التى قادها محمد النجدى، والتى قادها محمد النجدى، رئيس قطاع الرقابة التموينية، من ضبط سيارة ربع نقل تحمل نصف طن جراكن بيضاء فى داخلها مادة الغراء التى تستخدم فى صناعة الموبيليات، وتم مصادرة المضبوطات.

وقال النجدى خلال تصريح لـ”اليوم السابع”، بأن المضبوطات تخالف القانون رقم 281 لسنة 94، الخاص بالغش والتدليس، والقانون 611 لسنة 2007، والقانون 82 لسنة 2002 بشأن البيانات والعلامات التجارية.

تم تحرير المحضر رقم 608 جنح الجنوب لسنة 2018، والتحفظ على المضبوطات، واتخاذ الإجراءات القانونية، وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

رابط مختصر Share

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة صدي بورسعيد الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.