سافر من بورسعيد لدمياط وشوة وجهها بسلاح أبيض لأنها خلعته

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 7 فبراير 2018 - 4:43 مساءً
سافر من بورسعيد لدمياط وشوة وجهها بسلاح أبيض لأنها خلعته

محمد ابراهيم

اعتدى رجل على مطلقته بسلاح أبيض وأصابها بجرح قطعي خلال توجهها إلى عملها، اليوم الأربعاء، بسبب إقرار المحكمة بخلعها منه وحقها في ضم ابنتهما البالغة من العمر عامين، وجرى نقل المجني عليها إلى المستشفى بينما تكثف قوات الأمن بمدينة دمياط الجديدة جهودها لتعقب وضبط الجاني بعد أن لاذ بالفرار.

فوجئ عدد من الأهالي بالحي الأول بتعدي “أسامة. ط” على “منى.ح” وتبين أنها طليقته، وقال شهود عيان إن الرجل كان يستقل سيارة خاصة وتتبع السيدة قبل أن ينزل من سيارته ويشهر في وجهها سلاح أبيض عبارة عن سكين ويصيبها بجرح قطعي، ثم عاد إلى سيارته للهرب وأثناء مطاردة الأهالي له سقطت لوحة المركبة وجرى إبلاغ قوات الشرطة التي وصلت إلى موقع الحادث لمعرفة ملابساته.

وجرى نقل السيدة إلى المستشفى الجامعي، وكشفت التحريات الأولية عن تورط طليقها المقيم في حي الزهور ببورسعيد في التعدي عليها بعد أن رفعت دعوى قضائية تطالب بخلعها وضم ابنتها.

رابط مختصر Share

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة صدي بورسعيد الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.