رئيس “قصور الثقافة” يواصل جولاته المفاجئة ويقيل مدير “كاب بورسعيد”

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 6 فبراير 2018 - 10:01 صباحًا
رئيس “قصور الثقافة” يواصل جولاته المفاجئة ويقيل مدير “كاب بورسعيد”

(أ ش أ):

أقال الدكتور أحمد عواض رئيس الهيئة العامة لقصور الثقافة، مدير بيت ثقافة الكاب التابع لفرع ثقافة بورسعيد لعدم تواجده بمقر عمله خلال فترة العمل الصباحية وقرر تحويله للتحقيق وفرد الأمن المسئول عن تأمين البيت لعدم تواجده هو الآخر.

وجاء ذلك خلال الزيارة المفاجئة التي قام بها عواض اليوم إلى بيت ثقافة قرية الكاب، وذلك في إطار جولاته التفقدية لمواقع الهيئة لمتابعة سير العمل.

وكان رئيس الهيئة أقال الشهر الماضي أربعة من مديري المواقع التابعة لفرعي ثقافة الشرقية والقاهرة وجدها مغلقة ، وأكد أنه سيقوم بجولات مماثلة على مواقع الهيئة بين الحين والآخر لمتابعة سير العمل ، وستكون الإقالة مصير من يكون غير متواجد أو متقاعس من مديري المواقع.

يذكر أن الهيئة العامة لقصور الثقافة هيئة خدمية تقدم الأنشطة الثقافية والفنية للرواد والمبدعين واكتشاف المواهب طوال أيام الأسبوع صباحا ومساء حتى أيام العطلات الرسمية والأسبوعية.

كلمات دليلية
رابط مختصر Share

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة صدي بورسعيد الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.