فيديو.. محمد صلاح يسجل ثنائية رائعة فى تعادل مجنون بين ليفربول وتوتنهام

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 4 فبراير 2018 - 9:45 مساءً
فيديو.. محمد صلاح يسجل ثنائية رائعة فى تعادل مجنون بين ليفربول وتوتنهام
كتب أحمد هريدى

خطف فريق توتنهام تعادلا قاتلا من فريق ليفربول بنتيجة 2 – 2 فى اللقاء الذى جمع الفريقين مساء اليوم الأحد على ملعب “أنفيلد” ضمن منافسات الجولة 26 من الدوري الإنجليزي.

افتتح النجم المصرى محمد صلاح التهديف مبكرا وذلك بعد مرور 3 دقائق على انطلاق المباراة، وذلك بعد استغلاله خطأ فادح من توتنهام لينفرد بمرمى هوجو لوريس ويضعها على يسار الحارس الفرنسي. 

ويعد هدف محمد صلاح فى توتنهام رقم 20 له فى الدوري الإنجليزي هذا الموسم، ليعزز مركزه فى وصافه هدافى المسابقة خلف هارى كين المتصدر بـ 21 هدفا، ليصبح النجم المصرى أسرع لاعب فى تاريخ ليفربول يصل إلى 20 هدفًا فى الدوري الإنجليزى وذلك خلال 25 مباراة.

وفى الشوط الثانى نجح الكينى فيكتور وانياما من تسجيل هدف التعادل لفريق توتنهام فى الدقيقة 80 من زمن اللقاء، عن طريق تسديدة صاروخية فشل كاريوس حارس الريدز فى التصدى لها.

وأهدر النجم هارى كين ركلة جزاء لفريق توتنهام فى الدقيقة 87، والتى تصدى لها الحارس كاريوس ببراعة.

ونجح محمد صلاح فى إضافة الهدف الثانى فى الدقيقة 91 بطريقة رائعة بعدما راوغ أكثر من لاعب داخل منطقة الجزاء ويضعها فى سقف مرمى السبيرز.

ولكن نجح هارى كين فى خطف هدف التعادل فى الدقيقة 95 عن طريق ركلة جزاء.

بهذه النتيجة رفع ليفربول رصيده للنقطة 51 لينفرد بالمركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي ، بينما يأتى توتنهام فى المركز الخامس برصيد 49 نقطة. 

رابط مختصر Share

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة صدي بورسعيد الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.