البورسعيدية فى معرض الكتاب|| منال سالم توقع رواتى “كلارا” و “ذئاب لا تعرف الحب”

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 2 فبراير 2018 - 4:00 مساءً
البورسعيدية فى معرض الكتاب|| منال سالم توقع رواتى “كلارا” و “ذئاب لا تعرف الحب”

امنية قاسم

وقعت امس الخميس الروائية البورسعيدية منال سالم رواتى كلارا و ذئاب لا تعرف الحب ، و ذلك بمعرض الكتاب بمدينة نصر
و اعربت “سالم” عن سعادتها بوجود ذلك العدد الكبير من الجمهور ، و الذى كان ينتظرها فى المكان المخصص للحفل، حيث انها لها عدد كبير من المتابعيين على شبكة التواصل الاجتماعى فيس بوك و عدد من المواقع التى تنشر بها روايتها السابقة، و قد كان الحضور متحمسين لمناقشة الروايات القديمة الالكترونية، وتحديدًا أخر رواية بتنشر لها باسم “الدكان”،حيث تناقشوا في التفاصيل وكيف تكتب المشاهد وسرد الأفكار، كذلك تناقشوا معاها في كيف وصلت من كاتبة مبتدئة للاحتراف، وكيف حدث التعامل مع الكاتبة حنين رغم إن كل واحدة في محافظة مختلفة.

و عن الرواية الأولى كلارا، قالت “هي عمل مشترك مع المؤلفة الجميلة حنين الحسيني، فيها بعض الاسقاطات الرمزية واشارات لقضايا بعينها من خلال شخصية الفتاة الجميلة كلارا، وكيف بيتم استغلال العقول والجهل لتوجيه الأغلبية وتحديد المصائر، اما الرواية الثانية هي ذئاب لا تعرف الحب، بتتناول قضايا عدة أهمها زواج القاصرات، العلاقات الغير سوية، العنف الأسري، الفقر، الجهل، المعتقدات الموروثة الخاطئة خصوصًا في المجتمعات العشوائية، وغياب الدور الأسري والتوعية والتحرش بالأطفال والاعتداء عليهم.

رابط مختصر Share

اتـرك تـعـلـيـق 1 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة صدي بورسعيد الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.