ادعم محمد صلاح بسباق التصويت على جائزة لاعب الشهر فى ليفربول

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 2 فبراير 2018 - 1:42 مساءً
ادعم محمد صلاح بسباق التصويت على جائزة لاعب الشهر فى ليفربول
مروان عصام
كشف نادى ليفربول الإنجليزى، المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى محمد صلاح، عن قائمة المرشحين للحصول على جائزة أفضل لاعب فى النادى عن شهر يناير الماضى.
 
وذكر الموقع الرسمى لنادى ليفربول، أن محمد صلاح نجم منتخب مصر يتواجد فى قائمة اللاعبين المرشحين على حصد الجائزة، والتى سبق وتوج بها فى أكثر من مناسبة منذ انضمامه لصفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية قادما من روما الإيطالى مقابل 42 مليون يورو بجانب 8 ملايين يورو “حوافز”.
 
وسجل محمد صلاح هدفاً فى فوز ليفربول على مانشستر سيتى بنتيجة 4 – 3 ضمن منافسات الجولة الـ23 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى، كما سجل هدفاً فى فوز “الريدز” على هيديرسفيلد تاون بثلاثية نظيفة ضمن منافسات الجولة الـ 25 من عمر مسابقة “البريميرليج”، كما نجح فى هز شباك وست بروميتش ألبيون المحترف ضمن صفوفه الثنائى المصرى أحمد حجازى وعلى جبر، بالمباراة التى جمعتهما بملعب “آنفيلد”، ضمن منافسات دور الـ32 بمسابقة كأس الاتحاد الانجليزى والتى انتهت بخسارة ليفربول بنتيجة 2 – 3.
 
لمساندة النجم المصرى محمد صلاح فى الاستفتاء اضغط هنا..
رابط مختصر Share

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة صدي بورسعيد الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.