نشرة أخبار صدي بورسعيد الإخبارية مصر في الصحافة العالمية نظره من الخارج

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 30 يناير 2018 - 10:49 مساءً
نشرة أخبار صدي بورسعيد الإخبارية مصر في الصحافة العالمية نظره من الخارج

إعداد محمد عباس

كان الخبر الرئيسي الذي اهتمت به الصحف الأجنبية في تناولها للشأن المصري هو ترشح موسى مصطفى موسى للانتخابات الرئاسية، ومن بين الأخبار الأخرى التي تناولتها تلك الصحف:

  • معتز راضي بطل عالمي مصري في لعبة الكونغ فو يأمل في أن يتم الاعتراف به على المستوى المحلي، بينما على المستوى الدولي يشارك في بطولات دولية عديدة ويصارع كبار لاعبي الكونغ فو الصينيين، وفقا لوكالة الأنباء الفرنسية.
  • بإمكان قاطني المجتمعات الصحراوية الآن الحصول على مساكن مستدامة رخيصة الثمن من خلال الشركة الناشئة “Hand Over” والتي أسستها المهندسة الشابة رضوى رستم والتي تبلغ من العمر 30 عاما، وفقا لموقع فوربس.
  • تواجه السائحة البريطانية لورا بلامر الحبس لمدة ستة أشهر أخرى قبل أن يتم النظر في الطعن على الحكم بسجنها 3 سنوات لقيامها بتهريب أقراص مخدرةيجرم القانون المصري تعاطيه ونقله إلى داخل البلاد، وفقا لصحيفة “ذا صن“. ولم يصدر عفو رئاسي عن بلامر، وقالت الصحيفة إن أسرة بلامر فهمت بالخطأ صدور مثل هذا القرار.
رابط مختصر Share

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة صدي بورسعيد الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.