ليفربول يغري محمد صلاح بعقد جديد تنجباً لإنتقالة إلى ريال مدريد

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 30 يناير 2018 - 12:38 صباحًا
ليفربول يغري محمد صلاح بعقد جديد تنجباً لإنتقالة إلى ريال مدريد

كتب : محمود هدية

ذكرت وسائل الإعلام الإنجليزية أن إدارة نادى ليفربول الإنجليزى بدأت تفكر فى تعديل عقد الفرعون المصرى محمد صلاح ورفع قيمة راتبه الأسبوعى إلى 90 ألف جنيه استرلينى حتى يمكن ليفربول من الاحتفاظ به فى ظل الأنباء التى تتردد حول اقتراب انتقاله الى نادى ريال مدريد الاسبانى خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وأشارت التقارير الاعلامية الى أن مسئولى الفريق بدأوا فى التفكير سريعا فى كيفية مكافأة اللاعب على مستواه وتألقه الملحوظ منذ انضمامه الى صفوفه فى الصيف الماضى لدرجة انه بات فى المركز الثانى بين قائمة هدافى البريمييرليج , بخلاف حضوره القوى فى دورى الابطال، وأن مصادر مقربة داخل النادى كشفت عن رغبة الإدارة فى الإقدام على هذه الخطوة.

وأشارت وسائل الإعلام الانجليزي أنه يحسب لصلاح عدم اقحام نفسه فى الشائعات الدائرة حاليا حول قرب انتقاله للريال , لانه لم يحدث شئ رسمى حتى الآن , وان كانت مصادر اشارت الى ان الكلام الجاد من المرجح ان يبدأ مع نهاية وفتح سوق الانتقالات الصيفي.

وأشارت الصحف إلى أن طموح صلاح البالغ من العمر 25 عاما لا يتوقف وأنه يسعى إلى حصد الألقاب، وأنه حال تقدم الريدز بعرض جديد له فإنه لن يتردد فى التوقيع وان كان فى نفس الوقت لن يتمكن من مقاومة اغراء الانتقال الى الريال , وانه بات اكثر اللاعبين المصريين شهرة ونجاحا بعد أحمد حسام ميدو.

وأكدت وسائل الإعلام أن إدارة ليفربول ستسعى لتوجيه ضربة إستباقية من أجل الإبقاء على صلاح ضمن صفوفها لموسم آخر وإبعاد ريال مدريد عنه.
رابط مختصر Share

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة صدي بورسعيد الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.