تعرف على الحدائق المشتركة فى مبادرة الفنون ببورسعيد ومواعيد عرض الفرق

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 29 يناير 2018 - 10:25 مساءً
تعرف على الحدائق المشتركة فى مبادرة الفنون ببورسعيد ومواعيد عرض الفرق

كتب_ طارق الغنام

بدأت فعاليات مهرجان الفنون بحدائق محافظة بورسعيد المختلفة في الفترة من يوم ٢٥ إلى ٣١ يناير الجاري، تحت رعاية اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، والفنانة إيناس عبد الدايم، وزيرة الثقافة.

ويتضمن المهرجان أنشطة ثقافية وفنية عبارة عن ورش رسوم أطفال وورش حرف بيئة وجلسات شعرية وندوات ثقافية يوميا من الساعة العاشرة صباحا وحتي الرابعة عصرا بجميع الحدائق، بينما يقام الحفل الفني يقام من الساعة السابعة مساء وحتي التاسعة يوميا ويشارك فية فرق الفنون الشعبية والآلات التلقائية والكورال للاطفال والموسيقي العربية والفنون الشعبية للاطفال بالثقافة وفرق مركز الفنون للفنون الشعبية والكورال والشباب الغنائية بمديرية الشباب والرياضة وفرق الكورال بالمحافظة التابعة للتربية والتعليم ومشاركة المشرفين والمبدعين والادباء القصاصين، وكذلك رجال الدين ورجال المقاومة ورجال الشرطة وقيادات القوات المسلحة في ندوات وورش تثقيفية للأطفال في جميع حدائق بورسعيد.

ويقام المهرجان بحديقة التاريخ بحي الشرق وحديقة سعد زغلول حي العرب وحديقة بنزرت بحي الزهور وحديقة الشجرة بحي المناخ والحديقة الدولية بحي الضواحي وحديقة المنتزة بمدينة بورفؤاد ومركز شباب المناصرة بحي غرب ومركز شباب ام خلف بحي الجنوب.

رابط مختصر Share

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة صدي بورسعيد الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.