موظف بالبريدبعد سرقته أموال المواطنين.. «هارجع الفلوس وبلاش السجن»

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 12 يناير 2018 - 9:41 مساءً
موظف بالبريدبعد سرقته أموال المواطنين.. «هارجع الفلوس وبلاش السجن»

متابعات

ألقت مباحث البريد التابعة لشرطة النقل والمواصلات، اليوم الجمعة، القبض على موظف بمكتب بريد دار السلام لاختلاسه أموالًا من حساب أحد المواطنين عن طريق التلاعب فى رصيدها وتزوير توقيعها

تمكنت مباحث البريد، من ضبط “ا. م. ا”، 33 سنة، معاون شباك مكتب بريد دار السلام التابع لمنطقة بريد جنوب القاهرة، لقيامه بالدخول على الحاسب الآلى والتلاعب في رصيد حساب توفيرى خاص بربة منزل ومقيمة بدائرة قسم شرطة حلوان، وسحب 9000 جنية دون عمل العملية واستخراج إيصال سحب وتزوير توقيعها عليه دون إثبات تلك العملية بدفتر توفير العميلة والاستيلاء على المبلغ لنفسه دون وجه حق، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة، وأبدى استعداده لسداد المبلغ، قائلاً لرجال المباحث “هارجع الفلوس وبلاش السجن”.

بالعرض على اللواء قاسم حسين، مساعد وزير الداخلية لشرطة النقل والمواصلات، أمر باتخاذ كل الإجراءات القانونية وباشرت نيابة دار السلام التحقيقات.

رابط مختصر Share

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة صدي بورسعيد الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.