الأجهزه الرقابية والتنفيذية ببورسعيد تشن حملة موسعة لضبط المخالفات 

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 12 يناير 2018 - 1:01 مساءً
الأجهزه الرقابية والتنفيذية ببورسعيد تشن حملة موسعة لضبط المخالفات 

بورسعيد / أحمد رزق

شنت الأجهزه الرقابية والتنفيذية ببورسعيدحملة موسعة لرصد جميع المخالفات الغذائيه والتموينيه والوقائية والبيطرية بالمحافظه برئاسة كلا من مجدي الخضر وكيل مديريه التموين والمقدم حسام صقر رئيس قسم شرطه مباحث التموين ورئيس الطب الوقائى مروة حلاوة و د اسامه العزبى رئيس قسم التفتيش والمجازر ومكتب مراقبة الاغذية ا احمد ناصف مدير عام الاغذية وأ محمد عبد الرحمن مدير مكتب التغذية وكلاً من ا حمدى عامر ،أ خالد عبد العزيز أ شريف النجار مفتشى مكتب الاغذية .ورئيس الرقابة التموينية أ خالد فهمى ورئيس تفتيش التموين ابراهيم الدهرى وكلا من أ ياسر جمعه وأ محمد السعدون مفتشو تموين بورسعيد.

وتم ضبط مخالفات كثيره فى نطاق حى الشرق ما بينما مزاولة نشاط بدون ترخيص وعدم اعلان اسعار أسعار السلع وانتهاء الشهدات الصحية وتم أخذ عينات للفحص من قبل الحملة وإعدام كم كبير من الاغذيه الغيرصالحه للاستخدام الآدمى.

كما تم ضبط محل جزارة شهير فى نطاق حى الضواحى بمنطقة شباب الخريجين وبنك الاسكان يقوم ببيع اللحوم المجمدة على انها لحوم بلدى وتم رصيد كميات من الكبدة المجمدة التى تباع على انها كبده بلدى بفارق سعر من 30جنيه الى140جنبة ووجود لحوم فاسده تم اعدامها على وجه السرعه.
وعثر على صفائح لتخزين العسل الاسود تم تدويرها للاستخدام غير صالحه للاستخدام الآدمى وتم التحفظ عليها لاعدامها.
وتم تحرير محضر 166جنح بعد التحفظ على المضبوطات .
والجدير بالذكر التعاون الملحوظ الغير مسبوق بين جميع الجهات المعنيه بالمحافظة والجهود الواضحه لضبط المخالفات الغذائية وعدم الاستهانة اوالتهاون فى حق المواطن والعمل على قدمٍ وساق للحفاظ على صحة وسلامة ابناء بورسعيد .

رابط مختصر Share

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة صدي بورسعيد الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.