قبل موقعة السوبر ..8 معلومات هامه عن مباراة المصرى والأهلي

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 11 يناير 2018 - 9:37 مساءً
قبل موقعة السوبر ..8 معلومات هامه عن مباراة المصرى والأهلي
 
يواجه فريق النادي المصرى نظيره فريق الاهلى مساء غدا الجمعه على ملعب هزاع بن زايد بمدينة العين بدولة الامارات العربية، في إطار اللقاء المرتقب على كأس السوبر المصرى
“صدى بورسعيد” يستعرض 8 معلومات هامة عن مباراة الأهلي والمصرى، كالتالى :
1_ رئيس بريزينتيشن يكشف الموعد النهائي للسوبر المصري
 
عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” … نفت شركة بريزنتيشن الراعي الرسمي لمباراة السوبر المصري التي تجمع بين المصري والأهلي والمقرر اقامتها غداً على ملعب هزاع بن زايد بمدينة العين بدولة الامارات العربية المتحدة ما نشرته العديد من المواقع الرياضية عن تأجيل موعد المباراة لتقام في تمام الساعة الثامنة الا الربع مساء بتوقيت القاهرة – العاشرة الا الربع مساء بتوقيت الامارات ، مؤكدة أن المباراة ستقام في موعدها المحدد سلفاً في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة – الثامنة مساء بتوقيت الامارات
 

2_ فتح أبواب ستاد هزاع بن زايد في الرابعة عصراً بتوقيت الإمارات
أعلن مجلس أبو ظبي الرياضي عبر حسابه الرسمي على موقع التغريدات القصيرة “تويتر” عن فتح أبواب ستاد هزاع بن زايد لاستقبال الجماهير في مباراة السوبر المصري والتي تجمع بين فريقي المصري والأهلي والمقرر اقامتها غداً الجمعة اعتباراً من الساعة الرابعة عصراً بتوقيت الإمارات – الثانية عصراً بتوقيت القاهرة.

3_ حقل غنائى تحييه شيرين قبل المباراه وتواجد احمد حلمى ومنى زكى

أعلن المجلس أيضاً عن اقامة حفل غنائي للمطربة شيرين عبد الوهاب قبيل انطلاق المباراة التي ستبدأ في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت الإمارات – السادسة مساء بتوقيت القاهرة. وسوف يكون هناك فقرة مع الفنانة شيرين عبد الوهاب قبل بدء المباراة بساعتين فقط ، وخلال الشوطين سوف يتواجد الفنان أحمد حلمي والفنانة منى ذكي للتحدث عن النساء التي تم شفائهن من مرض السرطان في مستشفى بهية الراعي الذي تم إدراجه بدلا من جهينة ، علمًا بأنه الراعي الرسمي للمباراة هو BANK SAIB .

4_ تعرف على الزي المخصص لفريقي المصري والأهلي خلال مباراة السوبر غدا

 تم الاتفاق على ان يرتدي المصري القميص الأبيض والشورت الأخضر والجوارب البيضاء ، فيما سيرتدي الأهلي القميص الأحمر والشورت الأبيض والجوارب الحمراء ، كما تم الاتفاق ايضا على ألوان حارسي المرمى وطاقم التحكيم.

5_ اقبال جماهيري كبير 

صرح الأستاذ محمد كامل رئيس شركة برزينتيشن ،ان السعة الفعلية لإستاد هزاع بن زايد تستوعب 23703 منهم جزء مخصص لقوات الإمن الإماراتية يقدر ب 3376 ، لتصبح السعة المخصصة لجماهير الفرقتين 20327 .

وأضاف انه قد تم بيع 15.000 الف تذكرة حتى صباح اليوم الباكر ، ومتبقي 5379 تذكرة ، وسيتم استئناف بيع التذاكر حتى نفاذ الكمية عبر موقع تيكت ماستر ،هذا وتحتل دولة الإمارات المرتبة الأولى في بيع التذاكر بنسبة تُقدر 62.7% وتأتي مصر في المرتبة الثانية بنسبة 27.7% ، فيما أحتلت كلا من اليونان وأسبانيا المركز الأخير.

6_ اللجنة المنظمة لمباراة السوبر تعلن عن شكل كأس البطولة

أعلنت اللجنة المنظمة لمباراة السوبر التي يرأسها محمد بن هزام الظاهري الأمين العام لإتحاد الكرة الإماراتي وبالتعاون مع الشركة الراعية برزينتيشن عن شكل كأس بطولة السوبر وذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عُقد اليوم الخميس الموافق الحادي عشر من يناير الجاري.
هذا وسوف يتم تسليم كأس البطولة للفائز من فريقي المصري و الأهلي عقب المباراة مباشرة وسط احتفالية رائعة ومراسم كبرى تم الإعداد لها مسبقا من قبل اللجنة المنظمة.

 

كاس السوبر

 

7_ تعرف على القنوات الناقلة لمباراة السوبر المصري

أتمت شركة برزينتيشن الحاصلة على حقوق رعاية الدوري المصري لكرة القدم ، الإتفاق بشكل رسمي على نقل وإذاعة المباراة عبر ثلاث قنوات فضائية وهم قناة أون سبورت وهي القناة المصرية الوحيدة الحاصلة على حقوق بث المباراة ، كذلك قناة أبو ظبي الرياضية التي قامت بنقل المباراتين السابقتين لبطولة السوبر ، كما استطاعت قناة دبي الرياضية ان تحصل على حقوق بث المباراة لأول مرة بعدما كان السوبر يذاع فقط من خلال اون سبورت وأبو ظبي.
هذا و سيتم الاستعانة بطاقمي تصوير واخراج من أسبانيا والبرتغال ، حيث سيتم التصوير بنحو 20 كاميرا مجهزة بأحدث التقنيات العالمية في مجال التصوير.

 8_ الدولى الإماراتى عمار الجنيبى حكماً لمباراة السوبر المصري

أعلن الاتحاد الإماراتي لكرة القدم عن طاقم تحكيم مباراة السوبر المصري ويضم الطاقم الحكم الدولى الإماراتى عمار الجنيبى حكماً للساحة ويعاونه احمد الراشدى وجاسم عبد الله كمساعدين ، فيما يتولى حمد على يوسف مهام حكم المباراة ، ويراقب المباراة احمد المصعبى.
وعلى جانب اخر تم اختيار الدكتور علاء عبد العزيز مدير العلاقات العامة بالاتحاد المصرى منسقا عاما للمباراة ومسئولا عن البروتوكول والاستاذ اسامة اسماعيل مدير ادارة الاعلام منسقا اعلاميا للمباراة.

الإماراتى عمار الجنيبى

رابط مختصر Share

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة صدي بورسعيد الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.