اخبار المصرى .. العميد يفاجئ البدرى بالتشكيل والجماهير تفاجئ الأهلي بداخله خاصة

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 11 يناير 2018 - 2:20 مساءً
اخبار المصرى .. العميد يفاجئ البدرى بالتشكيل والجماهير تفاجئ الأهلي بداخله خاصة

كتب _ طارق الغنام

أكد الكابتن حسام حسن المدير الفني للفريق الأول للكرة بالنادي المصري أن الفريق تأثر كثيراً بالإصابات العديدة التي حدثت للاعبيه على مدار الموسم خاصةً مع اصابة الركائز الأساسية للفريق أمثال أحمد أيمن منصور قلب الدفاع ، السيد عبد العال قائد خط الوسط ، وأحمد عيد عبد الملك الذي تأثر كثيراً باصابته بقطع في غضروف الركبة قبل انطلاق الدوري بأسبوع فقط بالإضافة إلى الإصابة التي حدثت لاسلام أبو سليمة قلب الدفاع الذي سيغيب عن الفريق حتى نهاية الموسم وصولاً إلى الاصابة الأخيرة بكسر في الأنف لعمرو موسى ، مضيفاً أن الجهاز الفني يسعى لتجهيز كافة اللاعبين لخوض المباراة

واشار العميدأن الصفقات الجديدة للمصري ممثلة في أحمد مسعود ووليد حسن واسلام عيسى وايسوف واتارا جاهزين تماماً لخوض المباراة ، فيما سيتم تحديد موقف عبد الله الشامي من المشاركة خلال الساعات المقبلة، مؤكدا إلى أنه يحضر مفاجآت للأهلى سواء فى التشكيل أو فى طريقة اللعب.
وعن موقف اللاعب البوركينابي أريستيد بانسيه …. أكد الكابتن حسام حسن أنه بصفة شخصية أغلق تماماً ملف هذا اللاعب الذي هرب من صفوف المصري للمرة الثالثة ، مشيراً أن تصرفات اللاعب تؤكد على عدم احترامه ليس للنادي المصري فحسب وانما للكرة المصرية بالكامل ، مؤكداً أن المصري لم ولن يتوقف على لاعب أياً كان اسمه.

كما أعلن محمد الخولي، نائب رئيس النادي المصري، أن جماهير بورسعيد جهزت داخله خاصة لشكر الإمارات وأيضا للنادي الأهلي في مباراة السوبر والمقرر إقامتها غدا الجمعة بملعب هزاع بن زايد بالإمارات .

وأضاف في تصريحات لبرنامج ستاد الهدف عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة: ” هدفنا أن تخرج المباراة بصورة مشرفة للكرة المصرية وتعكس حالة الحب والود بين الجميع”.

كلمات دليلية
رابط مختصر Share

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة صدي بورسعيد الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.