عمرو أديب: “ربنا يحرق اللي طلع ثقافة السيديهات”

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 3 يناير 2018 - 11:25 مساءً
عمرو أديب: “ربنا يحرق اللي طلع ثقافة السيديهات”

كتب محمد عباس

قال الإعلامي عمرو أديب، إنه يحدث اغتيال معنوي يوميًا داخل مصر، لأي شخصية أو بطل حقيقي، قائلاً: “لما البلد وحشة كده ومفيش أي حد كويس فيها.. قاعدين ليه فيها وبتكرهوها بالشكل ده ليه وأنتم بتاكلوا عيش منها”.

أضاف “أديب”، خلال حلقة اليوم الأربعاء من برنامج “كل يوم”، المذاع على فضائية “ON E”، أن ما حدث اليوم من “اتهام وتشويه” لسمعة البطل الشعبي صلاح الموجي الذي انقض على الإرهابي الذى هاجم كنيسة مارمينا بحلوان، واستطاع شل حركته، سيتسبب في خلق حالة من التردد لدى كل مواطن؛ لن تجعله يخاطر بحياته مثل “الموجي” ويتصدى لأي إرهابي

أكد “أديب” أن “صلاح” جازف بحياته أمام الإرهابي، قائلا: “ده جزاته.. جرا إيه يا بلد!”، منتقدًا نشر صحيفة الحالة الجنائية لـ”الموجي” واتهامه بأنه “سوابق ومسجل خطر”، قائلاً: “هو مفيش بني آدم كويس في البلد، إيه اللي في البلد ده.. اغتيال معنوي كل يوم، اللي حصل مع عم صلاح يوريك إحنا وصلنا لأي مرحلة، الناس بدأت تخاف تعمل الحاجة الصح، ربنا يحرق اللي طلع ثقافة السي دي والملف والتسجيل”.

في نفس السياق، استنكر مقدم برنامج “كل يوم” انتشار ظاهرة التشكيك في كل رموز الدولة خلال الفترة الأخيرة، متسائلاً عن أسباب بقاء الفئات الكارهة للدولة والمشككة في الرموز بمصر حتى هذه اللحظة.

رابط مختصر Share

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة صدي بورسعيد الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.