تركيز كبير في المران الأساسي للمصري استعداداً لسموحة

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 3 يناير 2018 - 8:46 مساءً
تركيز كبير في المران الأساسي للمصري استعداداً لسموحة

كتب..  طارق الغنام 

أدى الفريق الأول للكرة بالنادي المصري مساء اليوم على أحد ملاعب برج العرب مرانه الأساسي استعداداً لمباراته بالجولة السابعة عشر من الدوري والتي تجمعه بنظيره سموحة والمقرر اقامتها في الخامسة مساء بعد غدٍ الجمعة على ستاد الجيش ببرج العرب.
وقبيل المران الذي استمر لما يقرب من 90 دقيقة حرص المدير الفني للفريق الكابتن حسام حسن على الاجتماع بلاعبيه مؤكداً لهم ضرورة بذل قصارى الجهد خلال المباراة القادمة التي تأتي أمام خصم قوي وعنيد يضم العديد من اللاعبين أصحاب الخبرات مما يتطلب الحرص عند مقابلتهم ، معرباً عن ثقته التامة في لاعبيه وقدرتهم على حصد النقاط الثلاث واسعاد جماهيرهم.
أما عن المران فقد جاء حماسياً للغاية وشهد تركيزاً كبيراً من جميع اللاعبين الذين تنافسوا فيما بينهم على نيل ثقة مديرهم الفني للدخول في القائمة الأساسية للقاء ، واختتم المران بتقسيمة بطول الملعب شهدت العديد من التدخلات الفنية للعميد لتصحيح أخطاء لاعبيه أولاً بأول.
هذا ويعقد الجهاز الفني مساء اليوم أولى محاضراته الفنية المتعلقة باللقاء ، والتي يعرض من خلالها الجهاز الفني مقتطفات من عدد من المباريات الأخيرة لفريق سموحة للتعرف على طريقة لعبه وأبرز ايجابياته وسلبياته.

رابط مختصر Share

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة صدي بورسعيد الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.