الشرطة تحبط سيناريو فيلم «ساعة ونص» بعد سرقة القضبان في البحيرة

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 3 يناير 2018 - 6:51 مساءً
الشرطة تحبط سيناريو فيلم «ساعة ونص» بعد سرقة القضبان في البحيرة

تعطلت حركة القطارات في البحيرة وذلك بعد سرقة قضبان السكة الحديد أمام قرية جنبواي بايتاي البارود، على طريقة فيلم ساعة ونصف بعد أن قام عاطل باستخدام تروسيكل بفك القضبان وسرقتها قبل أن يأتي قطار الإسكندرية.
اللواء علاء الدين عبدالفتاح مدير أمن البحيرة، إخطارًا بسرقة قضبان السكة الحديد وأن القطارات معرضة لكارثة وتحرك رجال الأمن على الفور وتم عمل كمين متحرك لضبط المسروقات. وتمكن ضباط بإدارة تأمين الطرق بمديرية امن البحيرة برئاسة اللواء علاء الدين عبدالفتاح مدير أمن البحيرة، والقوة المرافقه والمعينين خدمة القول الأمنى بالقطاع الرابع بالطريق الزراعى السريع دائرة مركز إيتاى البارود من ضبط “عادل. ن. ع” عاطل ومقيم أبوالريش قسم دمنهور سبق اتهامه في قضيتين أثناء تواجده بالطريق الزراعى السريع بجوار شريط السكة الحديد أمام قرية جنبواى دائرة المركز حال قيامه بسرقة عدد من القطع الحديدية الخاصة بقضبان ومهمات السكة الحديد مستخدما دراجة بخارية تروسيكل بدون لوحات معدنية مُحمله بعدد من القطع. تم التحفظ عليه وبمواجهته، اعترف بإرتكابه الواقعة لبيعهم لصاحب محل خردة لأن أسعارها عالية، وتحرر المحضر اللازم وجارٍ العرض على النيابة العامة. وتم تركيب القضبان مرة أخرى ورجعت حركة القطار مرة أخرى قبل حدوث كارثة في محافظة البحيرة وانقلاب القطار القادم من الإسكندرية.

رابط مختصر Share

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة صدي بورسعيد الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.