تأجيل محاكمة خالد علي في «الفعل الفاضح» لـ7 مارس

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 3 يناير 2018 - 6:36 مساءً
تأجيل محاكمة خالد علي في «الفعل الفاضح» لـ7 مارس

أجلت محكمة مستأنف الدقي في الجيزة، الأربعاء، استئناف خالد علي، المرشح الرئاسي المحتمل، على حكم حبسه ٣ أشهر، في قضية الفعل الفاضح، إلى جلسة ٧ مارس المقبل، لحضور ٣ أعضاء من خبراء اتحاد الإذاعة والتليفزيون، الذين تخلوا عن حضور جلسة اليوم، مع تغريم كل منهم مبلغ ٤٠٠ جنيه.
وخلال الجلسة عرضت النيابة مقطع فيديو أذاعه الإعلامي أحمد موسى بقناة صدى البلد، للمحامي الحقوقي خالد علي، نُسب لخالد علي، وقيامه بالاتيان بإشارة خادشة للحياء. وبحضور جبهة الدفاع الموكلة للدفاع عن “علي”، والمشكلة من كل من “نجاد البرعي، مالك عدلي، طاهر أبو النصر، عزة سليمان، أحمد فوزي، طارق العوضي، راجية عمران”، قال خالد علي إن أحمد موسى دائما ما يقول كلاما من وحي خياله، بدليل نشره فيديو الألعاب الذي عرضه على الجمهور قبل ذلك. وأضاف خالد علي قائلا: “بيعملوا معايا كده علشان أنا محامى العمال” ولماذا لم تقدم الشرطة بلاغا ضدي وقت الواقعة أو تم القبض علي في حالة تلبس؟! وقال خالد علي للمحكمة: “البلاغ تم تقديمه ضدي فور إعلاني نيتي الترشح للرئاسة، ومن الآخر يا سيادة القاضي القضية دي معمولة عشان ترشحي للرئاسة”. كانت محكمة جنح الدقي، برئاسة المستشار أحمد عبد الجيد، قد قضت في وقت سابق بحبس المحامي خالد علي 3 أشهر وكفالة ألف جنيه لاتهامه بالقيام بفعل فاضح خادش للحياء العام. كشفت تحقيقات نيابة الدقي أن المحامي قام بفعل فاضح خادش للحياء العام، أثناء وجوده أمام مجلس الدولة، حيث أشار بحركة غير لائقة باستخدام يديه، عقب صدور حكم المحكمة الإدارية العليا بمصرية جزيرتي “تيران وصنافير” في 16 يناير الماضي.

رابط مختصر Share

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة صدي بورسعيد الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.