الفن

صبا مبارك تتصدر التريند بـ “بين السطور”

مسلسل بين السطور، احتفت الفنانة صبا مبارك بتصدر شخصيتها هي وأحمد فهمي في مسلسل “بين

السطور” التريند في العالم العربي، حيث كتبت صبا عبر حسابها على موقع تبادل الصور إنستجرام:

“#بين_السطور #هند_حاتم تريند في العالم العربي اليوم. شفتو الحلقة؟

وشهدت الحلقة ٢٢ من مسلسل بين السطور المواجهة المرتقبة بين أحمد فهمي وصبا مبارك بعد الإفراج عنها

بضمان محل إقامتها، وحينما يعودان إلى المنزل يواصل حاتم صمته إلى أن تطالبه هند بالتحدث معها فينفجر فيها بكل ما يخفيه من مشاعر غضب بسبب إخفائها الحقائق وبسبب ما رآه من صور تجمعها بجيمي، وشكك في حبها له وتركها غارقة في دموعها.

وتألقت صبا مبارك في هذا المشهد كما تألق أحمد فهمي أمامها وقدما أداء صادق جعل هذا المشهد “ماستر سين” في حلقات المسلسل الذي يحظى بنسبة مشاهدة  عالية.

youtube

مسلسل بين السطور الحلقة 22 

شهد مسلسل بين السطور الحلقة 22 استمرار التحقيق مع هند في قضية قتل جيمي، ويذهب حتم إلى هدى للتحدث معها ليكتشف أنها حاقدة على هند.

ويذهب الضابط إلى مطعم ليلى لتفريغ الكاميرات وتكشف الكاميرات وكذلك تقرير الطب الشرعي عدم وجود أي دليل إدانة ضد هند في قضية قتل جيمي.

ويجمع حاتم وهند مواجهة حادة بعد عودتهما إلى المنزل، وحاولت هند الاعتراف بحبها لحاتم ولكنه يبعدها عنه، وتأتي والدة حاتم  إلى هند وتوبخها، وتكتفي هند بالصمت، بينما تعلم هند بأمر استغناء القناة عنها فتذهب إلى نبيل وتطلب منه وداع أخير لجمهورها ويتيح لها الفرصة.

وتطل هند على الجمهور وتلقي خطاب وداع مؤثر والدموع في عيونها، وتحل محلها ملك شهاب.

مسلسل بين السطور الحلقة 21 

دارت أحداث مسلسل بين السطور الحلقة 21 حول القبض على هند سالم ومواجهتها بالدليل الذي قدمته هدى ضدها إلى الشرطة ورفضت هند الإدلاء بأي كلمة إلا أمام المحامي الخاص بها.

وتحاول هند وليلى الوصول إلى حاتم دون جدوى، ولم يعرف إلا حينما أتت قوة من الشرطة لتفتيش ملابس هند بإذن من النيابة، ويذهب حاتم إلى هند ويستمع إلى كل الحقائق للمرة الأولى ويؤكد لها أنه متواجد فقط باعتباره المحامي الخاص بها لا زوجها حتى أنه تواجد لحظة رؤية الضابط الصور التي تجمعها بجيمي في غرفتها بفندق بالواحات.

وعلى جانب آخر يدخل حاتم في مشادة مع ليلى التي تحاول تهدئته تجاه هند،  القناة يتم الاتفاق على الإعلان عن أمر القبض على هند وهي في القناة، وملك ستقدم المسلسل بدلا من هند، ويحاول الضابط تفسير سر وجود السلسلة الخاصة بهند في سيارة جيمي ويشير إلى أن هند هي المسئولة عن قتل جيمي.

مسلسل بين السطور الحلقة 20 

شهد مسلسل بين السطور الحلقة 20 القبض على هند سالم قبل الهواء بدقائق بتهمة قتل جيمي أندسون بعد ظهور دليل جديد، حيث أرسل يحيى إلى هدى “فلاشة” تحمل فيديو يجمع هند وجيمي وهي تهدده بالقتل صراحة.

وقبل القبض على هند كان محمود قد وضع لها “فلاشة” تحمل دلائل على فساد البحيري، ولكنها لم تخبر زوجها الذي شعر بغضب شديد لعدم إخبار هند له بما حصلت عليه وقرر إغلاق هاتفه حتى لا يصل إليه أحد في الوقت الذي تم القبض فيه على هند.

وكانت هند تنوي فضح فساد البحيري بالتعاون مع بكر وملك شهاب، بينما حصل محمود على الفلاشة عن طريق سرقة لاب توب خالد والحصول على المعلومات منه وهو ما تسبب في إنهاء مستقبل خالد مع شركة البحيري.

مسلسل بين السطور الحلقة 19 

دارت أحداث مسلسل بين السطور الحلقة 19 حول تحسن علاقة هند وحاتم بعد حملها، ويأتي إليها نبيل لإقناعها بالعودة إلى القناة وتذهب إلى نبيل وتضع شروطها للعودة وأبرزها إبعاد أميرة عن برنامجها وعدم تحكم أحد في المحتوى.

وتكشف ملك سر خطير عن البحيري وتتعاون مع هند، بينما يطلق محمود سراح يحيى في الوقت المناسب، وتحاول الشرطة الحصول على إعتراف من يحيى دون جدوي، ثم يذهب الأخير إلى هدى ويلومها على استغلاله حيث يتم الكشف عن أن هدى هي التي ترسل رسائل التهديد إلى هند للانتقام منها، ويشعر يحيى بالغضب خاصة أنه قد اشترى لها الخط مجهول الهوية لحمايتها وباسمه فقررت هي استخدامه من أجل تهديد هند، ويستعد يحيى بعدها للرحيل من مصر بينما تحاول هدى الاعتذار منه.

بينما يتم الكشف عن سر خاص برامي حيث أوضحت كاميرات المراقبة قيامه بانتظار شقيقه يوم الحادث وانطلق وراءه ب “الموتوسيكل” ويتم إيداعه الحجز خاصة أنه لم يفصح عن الحقيقة، ولكنه عاد وقال للضابط أنه كان مع أشخاص خارجين عن القانون ليبرئ نفسه، ويراقب محمود المحامي الخاص بالبحيري خاصة بعدما أصلح موقفه مع حاتم وطلب منه إجازة.

مسلسل Misty

يعد مسلسل بين السطور من أبرز المسلسلات التي بدأت مؤخرًا وتحظى باهتمام الجمهور في مصر والوطن العربي.

ومن المعروف أن مسلسل بين السطور هو النسخة المصرية لمسلسل كوري وهو مسلسل Misty، وهو مسلسل من إنتاج عام ٢٠١٨، وهو مسلسل دراما وتشويق ورومانسي تتمحور حول مذيعة عنيدة تصبح المشتبه بها في قضية قتل، ويقرر زوجها المنفصل عنها، وهو محامي، الدفاع عنها ومن ثم يبدأ رحلتهما للوقوع في الحب مرة أخرى، وهو من بطولة نانج جو كيمجي وجين هيرين وهاي جين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
");pageTracker._trackPageview();
× How can I help you?