بعد التحفظ عليه.. زوجة العادلي تطلق 7 رصاصات: هبلغ حبيب بيه بوفائكم ليه

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 6 ديسمبر 2017 - 4:26 مساءً
بعد التحفظ عليه.. زوجة العادلي تطلق 7 رصاصات: هبلغ حبيب بيه بوفائكم ليه

كتب – سامح غيث: 

نفت الكاتبة الصحفية إلهام شرشر، زوجة حبيب العادلي وزير الداخلية الأسبق، ما زعمته بعض المواقع الإخبارية بشأن هروب زوجها خلال الفترة الماضية، وقالت “شرشر” في مداخلة هاتفية في برنامج “كل يوم” على قناة “ON E”، للإعلامي عمرو أديب، إنه كان يعاني من قصور بشرايين القلب ويخضع للعلاج، رافضة الإفصاح عن مكان تواجده خلال تلك المدة.

نستعرض خلال السطور التالية أبرز تصريحات زوجة العادلي:1 – العادلي لم يكن هاربًا لمجرد أنه لم يحضر آخر جلسة من محاكمته، وسلم نفسه إلى الجهة المنوط بها الموقف، وكنت معترضة على ذلك لأنه كان مريضًا جدًا، وهذه أمور خاصة.

2 – التشهير بالرموز، ومنهم العادلي من موبقات الكفر السبع، والإعلام الموجّه يحاول هدم رموزنا الوطنية ويطلعوهم حرامية.

3 – جوزي حبيب بيه العادلي مهربش ومش هضيع وقتي وأقولك كان فين.

4 – القضية المتهم بها زوجي بها مفاجآت كثيرة، ومنها أن النائب العام السابق المستشار هشام بركات أصدر قرارًا بأن العادلي غير ذي صفة وليس طرفًا في القضية.

5 – كان بيتعالج من ضعف شرايين القلب، وكان عايش بشريانين في قلبه فقط، وصحته لا تسمح بالسجن، وهو حر وهذا حقه.. وزارة الداخلية دي بيته التاني ومرضاش أنه يتقل عليهم.

6 – شرشر لأديب: ميصحش إنك تتكلم كده عن وزير داخليتك اللي حافظ على بلدك لمدة 14 سنة.

7- هبلغ حبيب بيه مشاعركم الحلوة ووفائكم ليه.

وكانت وزارة الداخلية أعلنت الثلاثاء التوصل إلى مكان العادلي، الذي سلم نفسه وتم التحفظ عليه لتنفيذ أحكام صادرة بحقه بالسجن، بعد مرور قرابة 232 يومًا على هروبه في القضية المعروفة إعلاميًا بـ”فساد الداخلية”.

وصدر أول قرار حبس بحق “العادلي” في 18 فبراير 2011، على ذمة التحقيقات بقضية قتل المتظاهرين، وخلالها تمت محاكمته في 8 قضايا. وأُدين في قضية واحدة، وحصل على البراءة في 5 آخرين، ولديه قضيتين منظورتين أمام القضاء.

رابط مختصر Share

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة صدي بورسعيد الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.